كايلى جينر بإطلالات أنيقة خلال أجازتها وتتعرض للانتقاد بسبب فستان.. صور

الجمعة، 10 يوليو 2020 02:00 م
كايلى جينر بإطلالات أنيقة خلال أجازتها وتتعرض للانتقاد بسبب فستان.. صور كايلي جينر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقضى عارضة الأزياء الشهيرة، كايلي جينر، أجازتها في منتجع أمانجيري بكانيون بوينت بولاية يوتا الأمريكية، ونشرت مؤسسة شركة " Kylie Cosmetics "، مجموعة من الصور على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مجموعة من الصور للملابس التى ارتدتها خلال إجازتها.

كايلى بفستان أسود
كايلى بفستان أسود

 

وظهرت "جينر"، بإحدى الصور، مرتدية فستان أسود شبه شفاف بقيمة 1780 دولارًا من مجموعة المصمم ريك أوينز لربيع 2020، وكان الفستان معروضًا للبيع مقابل 1068 دولارًا وقت كتابة هذا التقرير، وقامت جينر بإقران الفستان بمعصم ديور، وحذاء توني بيانكو الذى يبلغ ثمنه 286 دولارًا ، مع ارتداء مجوهرات مصنوعة من الذهب الأصفر، وصففت شعرها بجديلة طويلة بطول الخصر، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

فستان أسود
فستان أسود

وشاركت كايلى جمهورها في يوم الإثنين، بصورة أخرى لها مرتدية فستان برتقالي مع توب شبكي بحزام واحد على الكتف من شركة الأزياء LoudBrand Studios، وبسبب الصورة ادعى البعض إنها تعمدت عدم  وضع علامة أو عمل "تاج" بمفهوم السوشيال ميديا للشركة لأنها مملوكة للسود على Instagram وبعد أن انتقد جمهورها المنشور، دافعت عن نفسها من خلال تغريدات على موقع "تويتر"، حيث غردت : "لماذا أرفض أبدًا وضع علامة على علامة تجارية وحظر التعليقات، هذا خطأ تمامًا، أعتقد أن هذه العلامة التجارية رائعة وأردت إظهار الدعم وسوف أواصل القيام بذلك".

صورة أخرى للفستان
صورة أخرى للفستان

وعادت "جينر"، لنشر المزيد من صور الفستان ولكن هذه المرة أظهرت اسم العلامة التجارية، وأعادت مشاركة إحدى الصور على صفحتها " Instagram "حيث كتبت: "يذهب الجميع للتحقق من loudbrandstudios وملابسهم الجميلة".

فستان برتقالى
فستان برتقالى

 

ومن ناحية أخرى، وجهت العلامة التجارية" LoudBrand"، ومصمم الأزياء الشكر إلى "جينر"، البالغة من العمر 22 عامًا، وأضافت العلامة التجارية: "شكراً لكم جميعاً على عمليات الشراء وإعادة النشر والمتابعة والكلمات اللطيفة المذهلة". "إن دعمك أمر لا يصدق حقًا، نحن نعمل بسرعة لإخراج الطلبات والإجابة على أي أسئلة ..نحبكم جميعًا."

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة