خالد صلاح

كانى ويست مش أول واحد.. مشاهير أعلنوا ترشحهم للانتخابات الرئاسية.. دواين جونسون أراد التأثير على العالم.. الممثلة الكوميدية روزان بار خسرت انتخابات 2012.. وكاتى بيرى تلمح لأنها الرئيسة الـ 46 للولايات المتحدة

الجمعة، 10 يوليه 2020 03:44 م
كانى ويست مش أول واحد.. مشاهير أعلنوا ترشحهم للانتخابات الرئاسية.. دواين جونسون أراد التأثير على العالم.. الممثلة الكوميدية روزان بار خسرت انتخابات 2012.. وكاتى بيرى تلمح لأنها الرئيسة الـ 46 للولايات المتحدة البيت الأبيض-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مغنى الراب، كانى ويست زوج نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، نيته خوض معركة الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، ولم يكن "ويست"، أول مغنى أو شخص مشهور فى المجال الفنى يعلن ترشحه للرئاسة، فقد سبقه الكثير من المشاهير، الذين أعلنوا فى وقت سابق خلال السنوات الماضية، عن نيتهم لترشحهم للرئاسة عبر وسائل الإعلام وصفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعى، وفقاً لما ذكره موقع "cheatsheet".

دواين جونسون
 

ألمح النجم العالمى، دواين جونسون، عن نيته لخوض الانتخابات الرئاسية، فى أحد تصريحاته التليفزيونية، حيث قال إنه يستطيع التأثير على العالم من خلال الفن، وبالتالى، فهو يرى إمكانيته التأثير على العالم أيضاً من خلال السياسية، فسألته صحيفة " جي كيو"، عما إذا كان سيفعل ذلك، فكان رده إنه احتمال أن يخوض معركة الإنتخابات القادمة.

ومن ناحية أخرى، أعلن الممثل، كيفين هارت، دعمه لجونسون كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، مؤكداً على أن الأخير وسيعمل لصالح الشعب .

دواين جونسون
دواين جونسون

روزان بار
 

خاضت الممثلة الكوميدية روزان بار معركة الإنتخابات الرئاسية، فى عام 2012، ولكنها أحتلت المركز السادس فى نتائج الانتخابات، وقد ركزت فى برنامجها على تقنين الماريجوانا، والحفاظ على البيئة، والمساواة فى الحقوق، كما تحدثت ضد الحزبين الديمقراطي والجمهوري، حسب صحيفة "هافينغتون بوست".

روزان بار
روزان بار

 

رون بيرلمان
 

قد يفكر ممثل فيلم "Hellboy "في الانتقال لوظيفة أخرى، حيث أعلن ترشحه للرئاسة الولايات المتحدة العام الماضى، عبر صفحته الخاصة على موقع "الفيس بوك"، وأشار إلى إنه سيكون شعاره "أجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى".

رون بيرلمان
رون بيرلمان

 

ويل سميث
 

أشار النجم العالمى، ويل سميث، فى حديثه لمجلة " بيبول "، إنه ينوى الترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، لعدم رضائه عن حال أمريكا، ولكن عندما سأله أحد المتابعين له على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى، عن حقيقة تصريحه الأخير، أكد سميث على إن الأمر لم يكن إلا مزحة.

ويل سميث
ويل سميث

كريس روك
 

أعلن الممثل الكوميدى، كريس روك، عن رغبته فى الترشح للرئاسة فى عام 2020، وذلك من خلال تغريدة له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

كريس روك
كريس روك

 

تيم ماكجرو
 

أعلن المغني تيم ماكجرو، عن الترشح لعضوية مجلس الشيوخ من ولاية تينيسي، عندما يبلغ من العمر 50 عاماً، وصرح مرة أخرى لصحيفة" Esquire "، إنه يعتقد إن ترشحه للرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، يساعده على إتخاذ بعض القرارات وتغيير بعض الأشياء فى الولايات.

تيم ماكجرو
تيم ماكجرو

 

كاتي بيري

كانت المغنية كاتى بيرى، من أشد المدافعين عن هيلاري كلينتون فى الإنتخابات الرئاسية عام 2016، وقد أشارت على حسابها الشخصى على موقع "انستجرام"، إلى أعداد رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كتبت " 42 ، 43 ، 46 ؟!"، مشيرة إلى نفسها بصفتها الرئيسة السادسة والأربعين للولايات المتحدة، لكنها لم تتحدث كثيراً حول هذا الموضوع، ولكن اهتمامها بالسياسية يتضاعف يوماً عن الآخر.

كاتى بيرى
كاتى بيرى

 

المغنية شير

عندما يتعلق الأمر بالمنافسة الرئاسية لعام 2020 ، فإن مغنية البوب شير، "تدرس خياراتها" ، وفقًا لتغريداتها على صفحتها الخاصة على موقع "تويتر"، حيث يعلم جمهور" Cher"، بإهتمامها بالسياسة وإنتقادها الصريح لسياسة ترامب، والتى عبرته عنه من خلال تغريداتها على "تويتر "، والتى منها  " لقد كنت على قيد الحياة لـ 13 رئيسًا ولم أر قط أي شخص مثل الرئيس الذي لدينا - لا يمكنني حتى أن أطلق عليه الرئيس."

شير
شير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة