أكرم القصاص - علا الشافعي

صراع دعاية الانتخابات الأمريكية يتواصل.. ترامب يحشد 3000 سفينة بموكب تأييد له بعد اشتداد المنافسة..الرئيس الأمريكى يحتل البحر فى حملاته ويترك البر لجو بايدن والمظاهرات والسوشيال ميديا لكانى ويست.. فيديو وصور

الجمعة، 10 يوليو 2020 04:00 ص
صراع دعاية الانتخابات الأمريكية يتواصل.. ترامب يحشد 3000 سفينة بموكب تأييد له بعد اشتداد المنافسة..الرئيس الأمريكى يحتل البحر فى حملاته ويترك البر لجو بايدن والمظاهرات والسوشيال ميديا لكانى ويست.. فيديو وصور قوارب مسيرة دونالد ترامب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يسعي بقوة للبقاء على كرسي الرئاسة لفترة آخري، بعد اقترابه من تحطيم رقم قياسي جديد له في المسيرات المؤيدة له عن طريق حشد أكثر من 3000 سفينة وقارب في مياه ولاية كارولينا الجنوبية نهاية الأسبوع الجاري.

وشهدت الانتخابات الرئاسية الامريكية احتدام الصراع بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومنافسيه من "جو بايدن" والمطرب العالمي "كانى ويست"، اللذان شاركا في الصراع على الانتخابات الأمريكية وتفتيت الأصوات بشكل كبير.

واضطر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لفرض سيطرته على البحر من أجل حشد مؤيده بعد أن سيطرت المظاهرات على شوارع الولايات المتحدة الأمريكية على مدار الأسابيع الماضية للتنديد بمقتل جورج فلويد صاحب البشرة السمراء على يد رجال الشرطة الأمريكية في مدينة مينيابوليس نهاية مايو الماضي، وهو ما جعل ترامب يلغي فكرة الحشد في الشوارع تحسباً لوقوع أي اشتباكات بين مؤيديه والمتظاهرين الذين سيطروا على الشوارع بشكل كبير.

EcSTVPcXsAQx_oi
 
EcSTVPdXsAI4wlq
 
EcQYH3HXYAM39s8
 
EcSTVPbXQAEl8Jr
 
EcSTVPcWkAAnIPf
 

سيطرة المتظاهرين على الشوارع، ترك الساحة شاغرة للمرشح الرئاسي جو بايدن في حشد متابعيه، بعد أن حصد على عدد كبير من الأصوات خلال آخر استفتاء متوفقاً على ترامب بفارق كبير، وهو ما جعله المرشح الأقرب للرئاسة الأمريكية.

82263-جو-بايدن
 

وبعد استخدام الرئيس الأمريكي للبحر للحشد والمرشح الرئاسي جو بايدن للشوارع من أجل احتشاد مؤيديه، سيطر المطرب كانى ويست المرشح الرئاسي الجديد على منصات السوشيال ميديا المختلفة، بمساعدة زوجته نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان وعائلتها الذين يتربعون على عرش أكثر الحسابات متابعة بأكثر من 740 مليون متابع عبر مختلف حساباتهم على موقع انستجرام.

كانى ويست ودونالد ترامب
كانى ويست ودونالد ترامب

وتمتلك عائلة آل كاردشيان المتمثلة فى "كيم كاردشيان وكورتنى كاردشيان، وكيلى جينر، وكيندال جينر، وكلوى كاردشيان" ووالدتهما كريس جينر، ما يقارب الـ 740 مليون متابع عبر مختلف حساباتهم الشخصية عبر موقع الصور انستجرام، بينما لا يمتلك ويست حتى الأن حساب رسمى عبر الموقع.

وعلى الجانب الآخر، تمتلك عائلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المتمثلة في "دونالد ترامب الابن الأكبر للرئيس الأمريكي، وإريك ترامب، وتيفاني ترامب، وبارون ترامب، وإيفانكا ترامب"، بالإضافة إلى زوجته ميلانا ترامب، حوالي 50.6 مليون متابع عبر موقع انستجرام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة