أكرم القصاص - علا الشافعي

أنجلينا جولى مع ابنتها فى صورة ما بين طفولتها ومرحلة الشباب"كبرت البنوتة"

الجمعة، 10 يوليو 2020 03:00 م
أنجلينا جولى مع ابنتها فى صورة ما بين طفولتها ومرحلة الشباب"كبرت البنوتة" انجيلينا جولي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما تتميز النجمة انجيلينا جولي بحبها لعائلتها والظهور مع ابنائها من وقت لآخر مثلما يظهر في العديد من المواقع التي ترصد البهجة والسعادة التي تتميز بها النجمة الشهيرة كلما ظهرت مع ابنائها، ولكن ما لم يتخيله محبو انجلينا جولي هو مرور الوقت بسرعة شديدة مما ظهر  خلال صورتين تداولهما عدد كبير من محبي النجمة الشهيرة، وتظهر كيف كبرت ابنتها التي كانت تحملها النجمة قبل سنوات حتي باتت حالياً في طولها مثلما يظهر خلال الصورتين.

 

انجيلينا جولى بين 2005 و2019
انجيلينا جولى بين 2005 و2019

تدخلت والدة النجم العالمى براد بيت "جين"، لإنهاء الخلافات المستمرة بين ابنها، وطليقته النجمة أنجلينا جولى، وتسعى لمواجهتها وجها لوجه بعد تصريحاتها المسيئة لابنها.

 


انجيلينا جولى من 2008 لـ 2020
انجيلينا جولى من 2008 لـ 2020

 

ولم تستطع "جين" تحمل المزيد من الفوضى والقسوة والاضطراب التي يواجهها ابنها، مؤخرا وحرمانه من رؤية أطفاله كثيرا، وفقا لموقع "رادار أون لاين".

 

وكان تحدث بيت عن أحاسيسه خلال السنوات الماضية، مشيراً إلى أنه حاول خلال السنوات الثلاث الماضية أن يستجمع قلبه بعد انهيار زواجه من جولي، ولكنه الآن بات يجد نفسه "شديد التأثر" وذلك بسبب أطفاله من جولي، على الرغم من عدم قدرته على البكاء لحوالى الـ20 عاماً.

وانتشرت تقارير سابقة تفيد أن "جين" تلوم النجمة الأمريكية إزاء المشاكل التي يواجهها "براد" في حياته عقب حادثة طلاقهما، بالإضافة إلى الوقت القصير المسموح قضائه برفقة أطفالهم، عوضًا عن طريقة التعامل القاسية تجاه ولدها.

يذكر أن "جولي" و"براد" خاضا معركة مريرة بشأن حضانة أطفالهما القاصرين، بينما توجَّه ابنهم الأكبر "مادوكس" (18 عامًا) لإكمال دراسته في إحدى جامعات كوريا الجنوبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة