أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة آرسنال ضد نورويتش سيتى فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 01 يوليو 2020 04:00 ص
موعد مباراة آرسنال ضد نورويتش سيتى فى الدوري الإنجليزي ارسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق أرسنال الإنجليزى مع ضيفه نورويتش سيتى، في السابعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" التي عادت منافساتها فى الفترة الأخيرة بعد توقف لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويملك أرسنال في رصيده 43 نقطة احتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يأتى نورويتش سيتى في المركز العشرين والأخير برصيد 21 نقطة من 31 مباراة.

ويدخل الجانرز مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما عاد الفريق للإنتصارات من جديد في البريميرليج خلال الجولة الماضية على حساب ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، كما تأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائي، ليضرب موعدا ناريا مع مانشستر سيتى بالمربع الذهبى.

من جانبه، قال مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزى، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "من الآن فصاعدًا كل مباراة سنخوضها يجب الفوز بها، لأن هناك الكثير من الفرق تسبقنا ولا يوجد أي هامش للخطأ".

وأضاف مدرب أرسنال "يجب أن نكون في غاية القوة على ملعبنا، إذا أردنا احتلال المراكز المؤهلة للعب في أوروبا، موضحا "نتطلع بالفعل للعب على ملعبنا حيث نستمتع أكثر بالمباريات، لكن غياب الجماهير يحرمنا من أفضلية كبيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة