خالد صلاح

أرسنال وساوثهامبتون أكثر المستفيدين من تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

الجمعة، 26 يونيو 2020 07:08 م
أرسنال وساوثهامبتون أكثر المستفيدين من تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي فان دايك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ناديا أرسنال وساوثهامبتون أكثر المستفيدين من تتويج نادي ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي تحقق مساء أمس عقب فوز تشيلسي على منافس الريدز المباشر مانشستر سيتي 2-1 ، ليتأكد فوز رفاق محمد صلاح باللقب بشكل رسمي لأول مرة منذ 30 عامًا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ان ليفربول سيضطر إلى دفع الملايين إلى منافسيه في الدوري الإنجليزي ، مكافآت انتقالات بعد فوزه باللقب، مع استعداد كلا من ساوثهامبتون وأرسنال للاستفادة من النجاح الذي حققه، حيث تتضمن العديد من صفقات الانتقالات التي أبرمها العملاق الإنجليزي لمكافآت للأندية الأخرى حال تتويج الريدز بلقب البريميرليج.

أشارت الصحيفة إلى أن ساوثامبتون بذلك سيصبح أكبر المستفيدين، حيث سيتحصل النادي على ما يصل إلى 3 ملايين جنيه إسترليني، بسبب لاعبيه السابقين الذين انتقلوا إلى ليفربول وهم، فيرجيل فان ديك، ساديو ماني، آدم لالانا وديان لوفرين.

وأوضحت الصحيفة أن آرسنال أيضًا سيحقق مكاسب غير متوقعة بعد مغادرة أليكس أوكسليد تشامبرلين النادي اللندني إلى ليفربول في أغسطس 2017.

وتستفيد أيضا بعضًا من أندية دوري الدرجة الأولى على غرارهال سيتي وتشارلتون بعد رحيل الثنائي أندرو روبرتسون وجو جوميز على الترتيب إلى قلعة "الميرسيسايد".

وتحرص الأندية الإنجليزية، في وضع هذه البنود في عقود لاعبيها، على أمل تحصيل بعض المبالغ من وراءهم حال النجاح في أنديتهم الجديدة، وبالطبع سيقوم ليفربول خلال الأيام المقبلة بتسديد تلك الأموال.
 


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة