أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كاردشيان تفاجىء متابعيها بلون شعرها الجديد.. فيديو

الأربعاء، 01 يوليو 2020 10:19 ص
كيم كاردشيان تفاجىء متابعيها بلون شعرها الجديد.. فيديو كيم كاردشيان
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتدنا خلال فترة العزل المنزلى والتباعد الاجتماعى التى صاحبت تفشى فيروس كورونا المستجد، على محاولات المشاهير لتغيير إطلالاتهم خلال الحجر المنزلى، بإجراء بعض التحولات على شعرهن باستخدام صبغة بالألوان النابضة بالحياة، وتعد كيم كاردشيان هى أحدث المنضمين إلى هذا الاتجاه، حيث لجأت لصبغ شعرها باللون الأحمر المثير.

كيم كاردشيان بالشعر الأحمر
كيم كاردشيان بالشعر الأحمر

ظهرت نجمة تليفزيون الواقع وايقونة الأزياء فى العالم، كيم كاردشيان، لأول مرة على تويتر ، عبر مقطع فيديو، قالت فيه :"يا رفاق لقد صبغت شعرى باللون الأحمر"، بدت"كيم" مذهلة للغاية ، حيث استقبلت مئات الرسائل التى تبدى إعجابها بالمظهر الجديد.

كما أكد مصفف كارداشيان كريس أبليتون، على انستجرام أنه"ليس شعر مستعار"، فلم يكن الشعر الأحمر هو اختيار لون الشعر الأصلى لكيم كاردشيان.

 

فى حين يبدو أن كاردشيان كانت تخطط لتغيير كبير للشعر لفترة من الوقت، حيث كتبت على انستجرام فى شهر مارس الماضى، قائلة:" اترك شعرى ليستريح قليلا خلال الحجر الصحي، حتى أفكر جيدا فى عمل شىء ما."

كما قامت بالتعليق على صورة لها بالشعر البلاتينى، قائلة:" سيصبح شعرى بصحة جيدة بعد هذا الوقت من العزل".

كاردشيان ليست العضو الوحيد فى الأسرة الذى بدل شعره، فقد انتقلت أختها كلوى من"bronde" إلى الأسود  قبل يومين فقط من ظهور كارداشيان لأول مرة بمظهرها الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة