خالد صلاح

تعافى وخروج 4 مصابين بفيروس كورونا بمستشفى قنا العام

الأربعاء، 01 يوليه 2020 02:32 م
 تعافى وخروج 4 مصابين بفيروس كورونا بمستشفى قنا العام  المتعافين من فيروس كورونا
قنا وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مستشفى قنا العام للحجر الصحى، عن تعافى و خروج 4 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تماثلهم للشفاء و تلقيهم العلاج اللازم.

وقدم المتعافون من كورونا، الشكر لإدارة المستشفى والأطقم الطبية، على جهودهم وتحملهم المخاطر داخل العزل الصحى، خلال فترات أداء واحبهم تجاه المرضي، سائلين المولى عز وجل أن يحفظهم من هذا الوباء.

وقال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام للحجر الصحى، بفضل الله تعالى ثم جهد الأطقم الطبية بالمستشفى التى لم تتوانى عن خدمة المرضى و تلبية احتياجاتهم، احتفلنا اليوم بخروج 4 حالة جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد.

وأشار الديب، إلى أن المستشفى بأطقهم الطبية وجميع العاملين به، ليهم حرص شديد وإصرار على استمرار تحقيق نتائج متميزة من خلال بذل كل ما فى وسعهم من جهد وخبرة لخدمة المرضى المترددين علي المستشفى، حتى يتم الله عليهم نعمة الشفاء.

وأكد محافظ قنا على ضرورة توحيد كل الجهود فى النطاق الطبى ووضع كل التدابير الاحترازية والخطط الوقائية المتبعة مع ضرورة الالتزام بتطبيق التعليمات الصادرة من وزارة الصحة والسكان لمواجهه أى حالات اشتباه وعزلها لحين التأكد من إصابتها من عدمه.
ووجه كذلك بعدم شرب المياه من المُبردات الموجودة بالشوارع وعدم شرب الشيشة فى المقاهى كإجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة