خالد صلاح

استمرار حبس صاحب مخبز استولى على 1.2 مليون جنيه من أموال الدعم بمصر القديمة

الأربعاء، 01 يوليه 2020 11:11 ص
استمرار حبس صاحب مخبز استولى على 1.2 مليون جنيه من أموال الدعم بمصر القديمة خبز - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة ، حبس صاحب مخبز ، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاستيلاء على مليون و200 ألف جنيه، من أموال الدعم، وطالبت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات.

 

وواجهت النيابة صاحب المخبز بالدلائل التى تكشف تلاعبه فى نظام تشغيل منظومة الخبز ، ووجهت لهم تهمة الاستيلاء على المال العام.

 

تعود الواقعة عندما تمكن رجال مباحث التموين من ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى بدائرة قسم شرطة مصر القديمة لإستيلائه على مبلغ مالي مقابل إنتاج وتصنيع الخبز دون إنتاجه فعليًا وذلك عن طريق التلاعب وإختراق نظام تشغيل منظومة الخبز بإثبات عمليات صرف خبز وهمية بصفة يومية وتصرفه في الدقيق البلدى ببيعها في السوق السوداء طبقًا لتقرير اللجنة المشكلة من الجهات المختصة.

 

وواصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.

 

وأسفرت الحملات عن ضبط (1030) قضية تموينية متنوعة "خلال 24 ساعة"، أبرزها ضبط المدير المسئول عن شركة للصناعات الغذائية بدائرة قسم شرطة كرداسة (بمحافظة الجيزة) لحيازته (1,100 طن "مقطعات دواجن") غير صالحة للإستهلاك لوجود تغير فى خواصها الطبيعية ، طبقاً لما ورد بتقرير اللجان المشاركة للمأمورية تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق ، مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة