خالد صلاح

أرسنال فى مهمة سهلة ضد نورويتش على ملعب "الإمارات" بالبريميرليج

الأربعاء، 01 يوليه 2020 07:00 ص
أرسنال فى مهمة سهلة ضد نورويتش على ملعب "الإمارات" بالبريميرليج ارسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق أرسنال الإنجليزى مع ضيفه نورويتش سيتى، في السابعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" التي عادت منافساتها فى الفترة الأخيرة بعد توقف لأكثر من 3 شهور بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويملك أرسنال في رصيده 43 نقطة احتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يأتى نورويتش سيتى في المركز العشرين والأخير برصيد 21 نقطة من 31 مباراة.

وتعد مباراة الليلة هى الأولى التى يخوضها أرسنال على ملعبه "الإمارات" عقب استئناف الدوري الإنجليزي مؤخرا بعد التوقف الإجبارى بسبب الوباء العالمى.

ويدخل الجانرز مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما عاد الفريق للإنتصارات من جديد في البريميرليج خلال الجولة الماضية على حساب ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، كما تأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائي، ليضرب موعدا ناريا مع مانشستر سيتى بالمربع الذهبى.

من جانبه، قال مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزى، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "من الآن فصاعدًا كل مباراة سنخوضها يجب الفوز بها، لأن هناك الكثير من الفرق تسبقنا ولا يوجد أي هامش للخطأ".

وأضاف مدرب أرسنال "يجب أن نكون في غاية القوة على ملعبنا، إذا أردنا احتلال المراكز المؤهلة للعب في أوروبا، موضحا "نتطلع بالفعل للعب على ملعبنا حيث نستمتع أكثر بالمباريات، لكن غياب الجماهير يحرمنا من أفضلية كبيرة".

ومن المقرر أن يلتقى فى نفس التوقيت إيفرتون مع ليستر سيتى على ملعب "جوديسون بارك"، وبورنموث مع نيوكاسل يونايتد، فيما يحل تشيلسي ضيفا ثقيلا على وست هام يونايتد في نفس الجولة في التاسعة والربع من مساء اليوم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة