ماذا قدم نجوم ريال مدريد على ملعب "دي ستيفانو" قبل استئناف الليجا

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 08:56 م
ماذا قدم نجوم ريال مدريد على ملعب "دي ستيفانو"  قبل استئناف الليجا ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد الإسبانى، قائمة أكثر اللاعبين الحاليين للفريق الملكى خوضا للمباريات على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" الذى يستضيف المباريات المتبقية للميرنجى في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" التي سيتم استئناف الشهر الجارى بعد توقف دام لنحو ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن العديد من لاعبى الريال اكتسبوا الخبرة على هذا الملعب خلال الفترة الذين قضوها برفقة فريق كاستيا.

كشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن ناتشو يأتي على رأس 10 لاعبين من أصل 25 تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خاضوا 188 مباراة على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في السنوات الماضية.

أضافت الصحيفة أن ناتشو شارك في 56 مباراة على هذا الملعب بين عامي 2008 و2013، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول، يليه لوكاس فاسكيز برصيد 45 مباراة شارك فيها مع فريق الشاب خلال الفترة من 2010 حتى عام 2014.

كما ضمت بقية قائمة اللاعبين الذين سبق لهم الظهور على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" كل من: كارفاخال 34 مباراة، ماريانو 21 مباراة، فالفيردي 15 مباراة، كاسيميرو 8 مباريات، فينيسيوس جونيور 3 مباريات، رودريجو 3 مباريات، رينير مباراتان، وسيرجيو راموس برصيد مباراة واحدة.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب دى ستيفانو 6 مباريات لريال مدريد فى الدورى الإسبانى بعد استئناف النشاط، وستكون أمام إيبار، فالنسيا، خيتافي، ريال مايوركا، ديبورتيفو ألافيس وفياريال.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة