أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمة كورونا تمنح ثنائي ريال مدريد المشاركة أمام إيبار

الإثنين، 08 يونيو 2020 10:04 م
أزمة كورونا تمنح ثنائي ريال مدريد المشاركة أمام إيبار مارسيلو وكورتوا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت جائحة فيروس كورونا بفائدة للعديد من لاعبي كرة القدم الذين كانوا يعانون من الإصابات العضلية، ولكن جاء توقف النشاط الكروي خلال الشهور الماضية ليمنحهم فرصة العودة، ومنهم ثنائي ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الملكي والبرازيلي مارسيلو ظهير أيسر الفريق.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن الثنائي أصيب قبل 3 أشهر، حيث كان المدرب زين الدين زيدان يجهز كل من ألفونسو أريولا وفيرلاند ميندي ليحل محلهما في التشكيل الأساسي للفريق.

أشارت الصحيفة إلى أن بذلك سيبدأ زين الدين زيدان بالثنائي الأساسي مارسيلو وكورتوا لمباراة إيبار المقبلة على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" الأحد المقبل بالجولة 28 من منافسات الدورى الإسباني.

كما جاء توقف النشاط الكروي في الفترة الماضية أيضًا إيجابيًا للعديد من النجوم بالفريق الملكي المصابين الذين استعادوا عافيتهم من جديد مثل البلجيكي إدين هازارد والجناح الاسباني الشاب ماركو أسينسيو.

على صعيد متصل، منح الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية يومى الأحد والاثنين على الترتيب، ويواصل فريق ريال مدريد تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة إيبار 14 يونيو الجارى، مع عودة الدورى الإسبانى بالجولة الـ 28.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الفرنسى زيدان منح اللاعبين راحة سلبية الأحد والإثنين، على أن يتم استئناف التدريبات غدًا، الثلاثاء، من أجل الاستعداد النهائى لمواجهة إيبار.

وأضافت الصحيفة أن فريق ريال مدريد سيتدرب 5 أيام متواصلة بدءاً من الغد، استعدادًا لمواجهة إيبار.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة، وعلى بُعد نقطتين من المتصدر، برشلونة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة