رسميا.. ليفربول يجدد عقد لالانا حتى نهاية الموسم الجارى

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 02:45 م
رسميا.. ليفربول يجدد عقد لالانا حتى نهاية الموسم الجارى آدم لالانا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى عبر موقعه الرسمى، عن تمديد عقد لاعبه آدم لالانا حتى نهاية الموسم الجارى، وينتهى عقده مع ليفربول يوم 30 يونيو الجارى، ومرشح بقوة للرحيل عن الريدز فى الصيف المقبل، وكشف نادى ليفربول عبر موقعه الرسمى، عن موافقة آدم لالانا على تمديد قصير الأجل يمكنه من استكمال باقى منافسات الموسم الحالى 2019-2020.

من جانبه علق آدم لالانا قائلاً "يسعدنى حقًا أن تتاح لى الفرصة لإنهاء هذا الموسم، فهذا يعنى الكثير بالنسبة لى ولعائلتى".

وبناء عليه، سيستمر آدم لالانا مع ليفربول حتى نهاية يوليو، وهو ما يمكنه من فرصة حمل لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990.

وانضم آدم لالانا إلى صفوف ليفربول قبل 6 سنوات من ساوثهامبتون، وحقق دوري أبطال اوروبا مع الفريق الموسم الماضي وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

وكشفت تقارير صحفية، عن كأس الدورى الإنجليزى، الذى ينتظره فريق ليفربول لأول مرة منذ 30 عاماً، حيث كان آخر لقب توج بها الريدز من مسابقة البريميرليج نسخة 1990، ونشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فيديو يظهر فيه كأس الدورى الإنجليزى لموسم 2019-2020، والتى تفصله 6 نقاط عن الذهاب إلى "أنفيلد" معقل ليفربول، وأوضحت إن الفيديو يستعرض كأس الدورى للموسم الحالى، والتى تم نقش اسم ليفربول عليه بالإضافة إلى تزيينه بالشرائط الحمراء.

ويستعد نادى ليفربول لمواجهة إيفرتون فى ديربى "الميرسيسايد" 21 يونيو المقبل، ويحتاج الريدز إلى 6 نقاط للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى، حيث يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة، فيما يأتى مانشستر سيتى وصيفاً بـ 57 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة