كورونا يحرم مُلاك ليفربول من لحظة تتويج طالت 30 عاماً

الإثنين، 08 يونيو 2020 04:12 م
كورونا يحرم مُلاك ليفربول من لحظة تتويج طالت 30 عاماً كلوب مع ملاك ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن غياب مُلاك نادى ليفربول الإنجليزي عن لحظة التتويج باللقب بسبب قواعد التباعد الاجتماعى والعزل المنزلي، ويستعد نادى ليفربول لمواجهة إيفرتون فى ديربى "الميرسيسايد" 21 يونيو المقبل، ويحتاج الريدز إلى 6 نقاط للتتويج بلقب الدورى الإنجليزي، حيث يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة، فيما يأتى مانشستر سيتى وصيفاً بـ 57 نقطة.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية، أن مُلاك نادى ليفربول غير قادرين على حضور مباراة الريدز وإيفرتون فى ديربى ميرسيسايد بسبب فيروس كورونا، لاسيما أنهم يستعدون لمغادرة أمريكا والتوجه إلى بريطانيا.

وأضافت الصحيفة أنه يجب على مُلاك ليفربول الذين يسافرون من الولايات المتحدة الأمريكية إلى إنجلترا أن يعزلوا أنفسهم لمدة 14 يومًا، ما يعنى أن جون هنرى ومجموعة فينواى الرياضية لن يتمكنوا من حضور مباراة إيفرتون على ملعب جوديسون بارك ى 21 يونيو.

ويقترب ليفربول من التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الأول منذ 30 عامًا فى حالة الفوز على إيفرتون، وخسارة مانشستر سيتى أمام آرسنال يوم 17 يونيو.

تابعت، إنه يسمح لـ 300 شخص بحضور كل مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز بموجب الشروط الحالية، مع قبول عشرة مديرين تنفيذيين من كل ناد.

ويتضمن البروتوكول الطبى المفروض عند عودة الدورى الإنجليزي، وجوب عزل الزوار المسافرين إلى إنجلترا لمدة 14 يومًا عند وصولهم.

وبناءً عليه، لن يتمكن مُلاك ليفربول بما فى ذلك المالك الرئيسى جون دبليو هنري، ورئيس مجلس الإدارة توم فيرنر والرئيس مايك جوردون، من حضور المباراة فى 21 يونيو، حتى لو كانوا ينوون ذلك مسبقًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة