أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ينضم لصراع كبار أوروبا على لاوتارو بعد ضياع صفقة فيرنر

الأحد، 07 يونيو 2020 09:44 م
ليفربول ينضم لصراع كبار أوروبا على لاوتارو بعد ضياع صفقة فيرنر لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم نادي ليفربول الإنجليزي، للصراع الحالي على التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، والذى يحاول برشلونة منذ فترة التعاقد معه، في الوقت الذى دخل فيه ريال مدريد ايضا منافس محتمل لضمه، ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ليفربول دخل دائرة المهتمين بضم لاوتارو مارتينيز، وذلك بعدما انسحب من سباق ضم تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، والذي بات قريبا من الانتقال إلى تشيلسي بعد الاتفاق معه على البنود الشخصية.

الصحيفة الاسبانية ذكرت أن الأمر صعبا على برشلونة بسبب الصعوبات المادية التي تواجه الفريق، وهو ما يمنح الفرصة للريدز في التعاقد معه لتعويض فشل ضم فيرنر.

فيربو الظهير البالغ من العمر 24 عامًا الذي تم شراؤه من ريال بيتيس مقابل 18 مليون يورو العام الماضي، وقدم 17 مباراة تنافسية فقط لبرشلونة هذا الموسم، وسجل هدف وصنع مثله.

وعلى الرغم من وجود اهتمام من ريال مدريد ومانشستر يونايتد وليفربول ، إلا أنه ليس سراً أن الأرجنتيني يفضل الانتقال إلى برشلونة للعب بجانب مواطنه الأسطورة ليونيل ميسي. لاوتارو البالغ من العمر 22 عامًا ، انضم إلى إنتر قادمامن راسينج كلوب في صيف عام 2018 مقابل 25 مليون يورو.

وسجل لاوتارو 16 هدفاً وقدم 4 تمريرات حاسمة في 31 مباراة تنافسية هذا الموسم وأصبح لاعبًا أساسيا لمنتخب الأرجنتين ، حيث سجل تسعة أهداف في 17 مباراة. 

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة