صالونات التجميل البريطانية تعود للعمل.. ما هى إجراءاتها للوقاية من كورونا؟

الإثنين، 08 يونيو 2020 10:00 ص
صالونات التجميل البريطانية تعود للعمل.. ما هى إجراءاتها للوقاية من كورونا؟ صالون تجميل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التزم الكثير من الأشخاص حول العالم بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد والتى منها ارتداء قناع الوجه، وغسل اليدين بالماء والصابون والإلتزام بالتباعد الاجتماعى وغيرها من الإجراءات التى التزمت بها أيضاً صالونات التجميل للحفاظ على سلامة الموظف والعميل ومنها شركة تدعى " Cecily Spa " في هارتفوردشير بإنجلترا، حيث تم تزويد جميع الموظفين بمعدات الوقاية الشخصية من أقنعة وقفازات وأقنعة عالية الجودة يتم استبدالها بعد كل موعد مع عميل، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية.

عمل باديكير ومانيكير
عمل باديكير ومانيكير

 

وأشار التقرير إلى إن صالون التجميل يحتوى على شاشات مقسمة لتلزم الفنى والعميل بالالتزام بالتباعد الاجتماعى، أثناء العمل، وفي الوقت نفسه، سيطلب من العملاء ارتداء أقنعة الوجه عند دخول المبنى، وفى حالة نسيان ذلك، سيعطى الصالون العميل قناع وجه.

الإلتزام بالتباعد الإجتماعى
الإلتزام بالتباعد الاجتماعى

 

وسيُطلب من زوار السبا أيضًا فحص درجة حرارتهم واستخدام معقم اليدين عند الوصول، بالإضافة إلى الإعلان عن تاريخهم الطبي - تحديدًا أي حوادث متعلقة بالفيروس التاجي - قبل الموعد، من خلال استشارة عبر الإنترنت.

وسوف يتم دفع النقود لصالون التجميل من خلال بطاقات الائتمان، والحجز الموعد من خلال موقع الإنترنت الخاص بالمنتجع الصحى، مع السماح للعميل بإحضار وجبة خفيفة ومشروب لأنه لن يتم تقديم وجبة طعام داخل المنتجع، كما لم يتوفر داخل المنتجع مجلات لتصفحها أو شواحن هاتف محمول.

العمل داخل صالون التجميل
العمل داخل صالون التجميل

 

دفع الحساب
دفع الحساب

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة