شيرين عبد الوهاب تسخر من شائعة مشاجرتها مع حسام حبيب: مبنبطلش خناق

الإثنين، 08 يونيو 2020 06:05 م
شيرين عبد الوهاب تسخر من شائعة مشاجرتها مع حسام حبيب:  مبنبطلش خناق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخرت النجمة شيرين عبد الوهاب، من الشائعة التي انتشرت مؤخرا، حول مشاجرتها مع زوجها المطرب حسام حبيب، مما استدعى تدخل صديقهما المقرب المطرب أحمد سعد، بصورة نشرتها عبر حسابها على تويتر وهى في أحضان زوجها وعلقت قائلة، " زى ما انتوا شايفين مبنبطلش خناق".

Capture
 

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، نفت أيضا الأخبار التي ترددت أمس الأحد، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أو ظهور أية أعراض عليها مؤكدة أنها مجرد شائعات سخيفة ليس لها أساس من الصحة.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، بأنها تتمتع بصحة جيدة ولم تظهر عليها أية أعراض أو إنها أجرت أي مسحات لاكتشاف فيروس كورونا المستجد كما أشيع، مؤكدة، هذا الكلام غير صحيح تماما وإنها مجرد شائعات مغرضة، ولا تعلم مصدرها.

 

وترددت شائعات تفيد بإصابة النجمة شيرين عبد الوهاب بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور بعض أعراض الإصابة عليها، وهو ما دفعها للذهاب إلي المستشفى لإجراء مسحة للتأكد من الإصابة من عدمها، إلا أن نتيجة المسحة الأولى جاءت إيجابية وهو ما جعل شيرين وأسرتها تشعر بالخوف من هذا الفيروس اللعين لتطلب أسرتها القيام بعمل مسحة ثانية وهي المسحة التي جاءت نتيجتها سلبية وهي ما جعل شيرين واسرتها يشعرون بالارتياح، إلا أنه وحتى تتأكد شيرين من الأمر قامت بعمل مسحة ثالثة لتكون هي الفيصل ولكن لا تزال نتيجة المسحة لم تظهر بعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة