أكرم القصاص - علا الشافعي

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على وقوع مشادات بينهما

الخميس، 04 يونيو 2020 11:46 م
أول تعليق من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على وقوع مشادات بينهما شيرين وحسام حبيب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الفنان حسام حبيب، الجدل الدائر حول وقوع خلافات ومشادات وصلت إلى التراشق بالألفاظ مع زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب في الآونة الأخيرة، وذلك بعدما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي وجود خلاف حاد نشب بين الزوجين مؤخرًا.

ونفى حسام حبيب صحة ما تداوله البعض بشأن وجود خلافات مع زوجته شيرين عبد الوهاب، مقتبسًا آية من القرآن الكريم في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر، مغردًا: "فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا".

كما قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي".

فيما أكد محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء اليوم أن شقيقته شيرين عبد الوهاب وزوجها في منزلهما الآن، قائلا: "حسام وشيرين في بيتهما الحمد لله.. اطمنوا"، مازحًا: "يارب اللي بيطلع الشائعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب".

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات تشير إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب تشاجرا مع بعضهما البعض، ووصل الأمر إلى التراشق بالألفاظ، فيما استعانت شيرين بصديقها ‏النجم أحمد سعد الذى جاء للصلح بين الزوجين.‏

كانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد ظهرت بوزن زائد فى أحدث ظهور لها على ‏مواقع التواصل الاجتماعى منذ فترة كبيرة، حيث تداول رواد مواقع التواصل صورة ‏لها، وكالعادة أعادت الصورة الكلام مرة أخرى على احتمالية حمل شيرين بسبب ‏ظهورها بوزن زائد غير معتاد عليها، لكن رجح بعض المعلقين أن يكون وزنها نتيجة ‏الجلوس فترة طويلة فى البيت دون عمل أو خروج لإقامة حفلات، بسبب العزل ‏المنزلى الناتج عن الإجراءات الاحترازية المقررة فى أغلب البلدان لمواجهة انتشار ‏فيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة