القارئ رفعت يونان عزيز يكتب: لازم نعيش الواقع

الإثنين، 08 يونيو 2020 10:00 ص
القارئ رفعت يونان عزيز يكتب: لازم نعيش الواقع حظر التجوال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشكر والتحية للجيش وللشرطة للدور البطولي فيما يبذلونه لتنفيذ خطط الدولة في القرارات الاحترازية لحماية وتأمين البلاد والمواطن. فقرار الحظر ومواعيده وشروطه تنفذه الشرطة وقواتنا المسلحة معاً بأعلى درجات الإنسانية وتنفيذاً للقوانين.

 نعم أقولها وليس مجاملة إنما ما يجري علي أرض الواقع هو حقيقة  وإثبات يراه العالم كله أن مصر "جيش وشرطة ورئيس وحكومة وكل سلطات الدولة تعمل من أجل الإنسان والإنسانية، فحقاً هذه الأيادي كلها ممدودة مع الشعب فهم من الشعب وبهذا يثبتون معني أيد واحدة علي قلب رجل واحد"، فما شاهدته تم بالفعل تنفيذ ما قررته الدولة في المحافظات والمدن والفري وأخص محافظتي  قام اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا يوم الأحد 24/5/2020 أول أيام عيد الفطر المبارك بتفقد ومتابعة الشوارع والكورنيش والعديد من الأحياء  وشمال وجنوب المدينة لضمان تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة  لمواجهة فيروس كورونا، ومتابعة باقي مدن وقري ونجوع المحافظة. وملف البناء المخالف، فإني سعيد وفخور أن رجال الأمن يتعاملون مع المواطن مراعين البعد الإنساني للحالات التي لها ظروف تقدرها الضبطية القضائية لكل حالة. فهم يسعون لراحتنا وسلامتنا، فعلينا أن نستجيب للقرارات ونعاونهم في تنفيذها فهذا لا يكلفنا شىء سوي المكوث في منازلنا ولا نخرج إلا للضرورة في الأوقات المتاحة، فكلما ننفذ ذلك نخطو سريعاً في عدم تفشي المرض والتغلب عليه بمشيئة الله. فلهم منا كل الاحترام والتقدير ونصلي من أجل أن يعينهم ويقويهم ويحفظهم الله العلي القدير علي كل شىء فدورهم صعب وخطير فهم يعملون علي جبهات معارك متنوعة ( الإرهاب الأسود – فيروس كورونا – الفساد – وغيرها من فيروسات أعداء الوطن .

فندائي لكل مواطن مصري أصيل حفظك الله ومتعك بالصحة والعافية، نفذ القرارات الاحترازية لحمايتك من فيروس كورونا ولتعطي مساحة للدولة أن يلتقطوا أنفاسهم لنخرج من الوباء بسلام، ويتابعون الإرهاب والفاسدين ومن يقومون بالبناء علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة. فإذا نفذنا نصل بسرعة لبر الأمان ولا نكون ريح وعواصف تعاكس الوصول. حمي الله مصر (شعباً وجيش وشرطة ورئيس).

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة