الشرطة الإنجليزية تفر من المتظاهرين بعد رشقها بالزجاجات والأقماع.. فيديو

الإثنين، 08 يونيو 2020 02:50 م
الشرطة الإنجليزية تفر من المتظاهرين بعد رشقها بالزجاجات والأقماع.. فيديو الشرطة الإنجليزية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر المظاهرات والوقفات الاحتجاجية في الكثير من مدن العالم تضامناً مع الاحتجاجات التي تشهدها الولايات المتحدة الامريكية بعد مقتل جورج فلويد صاحب الأصول الأفريقية على يد شرطة مدينة مينيابوليس.

ومن ضمن المدن التي تشهد تظاهرات واحتجاجات بشكل مستمر، هي العاصمة البريطانية لندن، التي تعترض على العنف الذي تتعامل به الشرطة الأمريكية اتجاه مواطنيها وهو ما ظهر في الكثير من الفيديوهات المتداولة عبر منصات السوشيال ميديا.

وفي مقطع فيديو جديد للمظاهرات، ظهر من خلاله تراجع وفر للشرطة الإنجليزية أمام المتظاهرين، بعد اعتداءات استمرت لفترة قصيرة بينهم، حيث رشق المتظاهرون أفراد الشرطة فى وايتهول بالزجاجات والأقماع المروية.

1
 

 

Capture
 

وعلى صعيد آخر، عبر رسام الجرافيتى البريطانى الشهير بانكسى عن تضامنه مع قضايا السود فى مواجهة العنصرية برسومات جرافيتى جديدة نشرها على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وذلك بالتزامن مع انطلاق دعوات فى بريطانيا للمشاركة فى مسيرات احتجاجية ضد العنصرية ترفع شعار " Black Lives Matter" أو "حياة السود مهمة".

وأرفق بانكسى، صور الجرافيتى، بتدوينة عبر حسابه على موقع "إنستجرام" قال فيها: "فى البداية اعتقدت أنه يجب أن أصمت وأستمع إلى السود بشأن هذه المشكلة.. ولكن لماذا أفعل ذلك؟.. إنها ليست مشكلتهم.. إنها مشكلتى".

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة