خليفة مارسيلو.. ريال مدريد يهنئ لاعبه ميندى بعيد ميلاده الـ25

الإثنين، 08 يونيو 2020 02:23 م
خليفة مارسيلو.. ريال مدريد يهنئ لاعبه ميندى بعيد ميلاده الـ25 ميندي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد اللاعب ميندى من أفضل اللاعبين فى مركزه حول العالم، حيث لفت أنظار محبى كرة القدم إلى موهبته منذ تألقه مع منتخب فرنسا وفوزه معهم بكأس العالم قبل الانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى فى صفقة يراهن عليها محبو وعشاق الملكى ممن يروه خليفة مارسيلو، حيث أتم اللاعب عامه الـ25 اليوم، وحرصاً من فريق ريال مدريد على الاحتفال بتلك المناسبة نشر الحساب الرسمى للفريق عبر موقع إنستجرام صورة له من أحد مبارياته مع ريال مدريد، وهنأه بتلك المناسبة حيث كتبوا: نجمنا أتم عامه الـ25 اليوم"، وما إن تم نشر الصورة حتى حرص محبوه على تهنئته.
 
ميندي
ميندي
على جانب آخر منح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، الثنائى لوكاس فاسكيز وبراهيم دياز أدوراً جديدة فى تشكيل الملكى، للإستفادة منهم خلال المرحلة المقبلة، ويستعد فريق ريال مدريد لاستئناف مسابقة الدوري الإسباني 14 يونيو الجاري أمام إيبار خلف أبواب مغلقة للحد من تفشي فيروس كورونا.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قام بتدريب فاسكيز وإبراهيم دياز على أدوار جديدة حتى يعول عليهم في الفترة الحاسمة هذا الموسم.

أضافت، إن لوكاس فاسكيز جناح ريال مدريد تدرب على مركز الظهير الأيمن، بينما تدرب براهيم على مركز المهاجم 9 الوهمي، وهو أثبته زيدان في المباراة الودية أمس،الأول، في تدريبات الفريق الملكي.

ولعب لوكاس فاسكيز بالفعل في بعض المناسبات كظهير أيمن ليحل محل كارفاخال، وأحد عيوب الفريق الأبيض في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم هو وجود كارفاخال فقط في هذا المركز بعد رحيل أودريوزولا إلى بايرن ميونخ.

ومارس ناتشو لاعب ريال مدريد هذا الدور عندما كان في فريق الشباب، وحاول زيدان اللعب بإيدير ميليتاو ضد ريال بيتيس بالليجا قبل التوقف لكنه فشل وترك ثغرات عديدة في الخلف ولم يتقدم إلى الهجوم، وهكذا، يمكن للوكاس فاسكيز ممارسة هذا الدور لاستبدال كارفاخال على الجانب الأيمن لريال مدريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة