خالد صلاح

جينيفر لوبيز و صديقها ينضمان لاحتجاجات أمريكا بلافتات من صنع أولادهما..صور

الإثنين، 08 يونيو 2020 11:16 ص
جينيفر لوبيز و صديقها ينضمان لاحتجاجات أمريكا بلافتات من صنع أولادهما..صور
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنضمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز وصديقها اليكس رودريجيز إلى التظاهرات الاحتجاجية التي تشهدها البلاد عقب مقتل المواطن جورج فلويد ذو الأصول الأفريقية، وأشارت لوبيزإلى أن أبنائها هم من حمسوها للمشاركة وقاموا بصنع اللافتات التي رفعتها فى المظاهرة.

ت
 
ن

ونشرت جينفير لوبيز مجموعة صور وفيديو عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها قائلة :" أخبرني ماكس قبل بضعة أيام: " نظرًا لأن لديك متابعين مثل بعض ناشطي يوتيوب فيجب أن تقومي بدعم قضية جورج فلويد.. ورديت "مضحك أنك تقول هذا ، أخطط لأشياء قليلة. هل تريد المساعدة بوضع لافتة؟ " وفعلوا !!".

arod_101857418_599876597298767_897834568723283395_n

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Today I had Emme and Max make me and Alex a sign for the protest. Max told me a few days ago: “you know mom, since you have a following like some of my YouTuber gamers and they ask us to support things and we do, you should do that for George Floyd.” I said, “funny you say that baby, I am planning a few things. Do you want to help by making a sign?” And they did!! 🖤🖤🖤 We talked about how if one person doesn’t have justice then no one does. That this country was built on the belief of freedom and justice for all. We must take a stand for what we believe in and fight against the injustices in this world. So we continue to peacefully protest until there is change. #BlackLivesMatter #GetLoud #CallingAllMamas #TeachThemYoung @arod

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

وتابعت :" أن هذا البلد بني على إيمان الحرية والعدالة للجميع. يجب أن نأخذ موقفا لما نؤمن به ونحارب الظلم في هذا العالم. لذلك نحن مستمرون في الاحتجاج السلمي حتى يكون هناك تغيير".

ومن جانبه قال صديقها لاعب البيسبول السابق اليكس رودريجيز عبر حسابه بموقع "انستجرام" :"في جميع أنحاء أمتنا ، لمدة أسبوعين تقريبًا ، تم إرسال الرسالة بصوت عال وواضح. الأمريكيون في كل مكان يحتجون من أجل السلام. من أجل المساواة. للأنسانية. لإظهار #BlackLivesMatter. لإثبات أننا نشعر بالغثيان ، من خلال الطريقة التي لا معنى لها لقتل جورج فلويد في مينيابولس والعديد من جرائم القتل الوحشية وغير الضرورية والقبيحة التي سبقته".

الكس
اليكس

 

وتابع :"لوس أنجلوس ، نفخر بانضمامكم إلينا في احتجاج سلمي الليلة. نحن فخورون بالسير إلى جانبكم ، ومشاركتنا في نشر مثل هذه الرسالة الهامة. شكرا لتكلمك شكرا لك على الاستمرار في محاربة القتال الجيد. شكرا لك على استخدام اصواتك للخير.. أمريكا: حان وقت الاستماع".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة