خالد صلاح

أبوظبى الرياضية: تعيين الصربى رازوفيتش مدربًا لمنتخب الإمارات

الإثنين، 08 يونيو 2020 05:58 م
أبوظبى الرياضية: تعيين الصربى رازوفيتش مدربًا لمنتخب الإمارات  منتخب الإمارات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت قناة "أبوظبى الرياضية"، عن أن المدرب الصربى رازوفيتش سيتولى تدريب المنتخب الإماراتى خلال الفترة المقبلة خلفًا لمواطنه  إيفان يوفانوفيتش، الذى أقيل من منصبه الفترة الماضية بعد إعلان توقف نشاط الكرة عالميًا، وكتبت الصفحة الرسمية لقناة "أبوظبى الرياضية" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": مدرب منتخب الإمارات الأول هو الصربي فوك رازوفيتش مدرب الظفرة، الإعلان خلال الأيام القليلة القادمة" بدون الإعلان عن أي تفاصيل أخرى.

وتولى فوك رازوفيتش صاحب الـ47 عامًا تدريب نادى الظفرة منذ عام 2018 ومستمر حتى الآن، حيث أصبح قريبا من قيادة الإمارات في الفترة المقبلة خلال التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وكان يوسف حسين السهلاوي، نائب رئيس الاتحاد الإماراتى لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات والشئون الفنية، أكد مؤخرا أنه تم الاستقرار على أسماء 4 مدربين أجانب من داخل الدولة وخارجها لتولي تدريب الأبيض خلال الفترة المقبلة.

أضاف السهلاوى أن المديرين الفنيين الذين لم يذكر أسماءهم أبدوا جاهزيتهم للمهمة خلال الفترة المقبلة، من أجل قيادة منتخب الإمارات في المباريات المتبقية بمنافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأضاف السهلاوى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "البيان" الإماراتية، أن لجنة المنتخبات والشئون الفنية وضعت سيناريو اختيار مدرب المنتخب الإماراتى، الأول فى حال تمت إقامة التصفيات الآسيوية المشتركة خلال أكتوبر المقبل، سيكون هناك اختيار لمدرب على دراية بكرة الإمارات لضيق الوقت.

وتابع السهلاوى، "أما في حال تمت إقامة التصفيات في عام 2021 كما يشاع، سيكون هناك تعاقد مع مدرب أجنبي من خارج الدولة، يملك الخبرة في عمل المنتخبات من أجل إعداد منتخب قوي للسنوات المقبلة، يمكن الرهان عليه مستقبلاً".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة