أخر موضة مع كورونا .. تصميم أحذية تضمن التباعد الإجتماعى للحماية من الوباء

الأحد، 07 يونيو 2020 07:00 م
أخر موضة مع كورونا .. تصميم أحذية تضمن التباعد الإجتماعى للحماية من الوباء الأحذية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكرمصمم زوجًا ضخمًا من الأحذية حتى يتمكن الناس من الحفاظ على الابتعاد الاجتماعي وترك مسافة أمنة لمنع العدوى و للوقاية من فيروس كورونا، حيث يبلغ طولها 75 سم، مما يضمن بقاء الشخص الآخر على مسافة كافية. 

وذكرت جريدة "ذا صن" البريطانية، أن صانع الأحذية الرومانى جريجور لوب، 55 عامًا، توصل إلى فكرة مقاس 75 بعد رؤية الأشخاص يكافحون من أجل اتباع إجراءات الإبعاد الاجتماعي.

أحذية تراعى التباعد الاجتماعى (1)
 

وأوضح التقرير، أنه صمم صانع الأحذية الحذاء الجلدي الطويل ، حيث يبيعه في متجره بمدينة كلوج في ترانسيلفانيا برومانيا، قائلاً: "يمكنك رؤيته في الشارع ، الناس لا يحترمون قواعد المباعدة الاجتماعية".

أحذية تراعى التباعد الاجتماعى (2)
 

وأضاف :"ذهبت إلى السوق لشراء شتلات لحديقتي، لم يكن هناك الكثير من الناس هناك لكنهم استمروا في الاقتراب  فيما بينهم دون مراعاة أي من قواعد التباعد الاجتماعى، مما ينذر بأن هناك فرصة لزيادة العدوى، وإذا كان شخصان يرتديان هذه الأحذية يواجهان بعضهما البعض ، سيكون هناك بينهما متر ونصف تقريبًا".

أحذية تراعى التباعد الاجتماعى (3)
 

واستطرد التقرير، أن لوب يتخصص في صناعة الأحذية الجلدية منذ 39 عامًا ، لدور المسارح الأوبرا في جميع أنحاء البلاد، و يعانى من توق العمل بسبب إلغاء الفاعليات وتأجيلها بسبب الوباء.

يستغرق لوب يومين لصناعة زوج من الأحذية البعيدة اجتماعيًا وما يقرب من متر مربع من الجلد، ويبلغ سعرها 92 جنيها إسترلينى، وتلقى حتى الآن خمس طلبات لصناعة الأحذية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة