مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية طوق النجاة بـ"كاريكاتير اليوم السابع"

السبت، 06 يونيو 2020 05:12 م
مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية طوق النجاة بـ"كاريكاتير اليوم السابع" كاريكاتير اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نموذج-الكاريكاتير-قاعود-copy

تفاعلت ريشة فنان الكاريكاتير أحمد قاعود مع مبادرة إعلان القاهرة لحل الأزمة الليبية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى والمستشار عقيلة صالح والمشير خليفة حفتر، وذلك فى إطار حرص مصر الثابت على تحقيق الاستقرار السياسى والأمنى لليبيا وشعبها الشقيق فى ظل العلاقات الخاصة التى تربط البلدين، والتى تجعل من آمن ليبيا امتدادا للأمن القومى المصرى، فضلا عن تأثير تداعيات الوضع الليبى الراهن على المحيط الإقليمى والدولي.

 

وصور الفنان أحمد قاعود مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية بطوق النجاة لليبيا من التدخل الخارجى والحفاظ على الدولة ومقدراتها وتوحيدها وحفظ مؤسساتها.

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، استقبل اليوم السبت، كل من عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبى، والمشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية، وذلك بحضور الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وسامح شكرى وزير الخارجية، واللواء عباس کامل رئيس المخابرات العامة.

وقال السفير بسام راضى ، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن اللقاء عقد في إطار حرص مصر الثابت على تحقيق الاستقرار السياسي والأمني لليبيا وشعبها الشقيق في ظل العلاقات الخاصة التي تربط البلدين ، والتي تجعل من آمن ليبيا امتدادا للأمن القومي المصري ، فضلا عن تأثير تداعيات الوضع الليبي الراهن على المحيط الإقليمي والدولي.

كاريكاتير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة