خالد صلاح

لو زهقتي منها.. أفكار سهلة لتجديد ديكور غرفة المعيشة عشان تحسن مودك

السبت، 06 يونيو 2020 09:00 ص
لو زهقتي منها.. أفكار سهلة لتجديد ديكور غرفة المعيشة عشان تحسن مودك غرفة معيشة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يساعد تجديد ديكور المنزل على تحسين الحالة المزاجية والتخلص من الملل الذى أصبح شعور سائد لدى الكثير من الأشخاص خلال هذه الفترة التى يتطلب منا جميعاً الجلوس فى المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى لحماية أنفسنا من الإصابة بفيروس كورونا، لذلك قد يفكر البعض فى تجديد ديكور غرفة المعيشة، الأمر الذى يمكن تحقيقه من خلال اتباع خطوات بسيطة، أشار إليها تقرير منشور بموقع "blog.modsy".

أفكار مختلفة لتجديد ديكور غرفة المعيشة

طلاء جدران الغرفة بلون مختلف

يساعد طلاء الجدران، على تحسين الحالة المزاجية وخاصة عند استخدام ألوان مبهجة أو تثير الشعور بالهدوء مثل اللون الأزرق، كما تجديد طلاء الجدران على تجديد شكل ومظهر الغرفة للأفضل.

نصائح لتجديد الغرفة
نصائح لتجديد الغرفة

اتباع ألوان الموضة

يفضل أيضاً عند طلاء الجدران أو تغير قطع أثاث المنزل، اتباع إتجاهات الديكور الحديثة، حيث يساعد ذلك على تحسين مظهر الغرفة، مثل طلاء الجدران باللون الأزرق الهادىء، أو الأبيض الترابى والتى تعتبر من أحدث ألوان الطلاء لهذا العام.

غر فة المعيشة
غر فة المعيشة

تخصيص زاوية للعب الأطفال

يتسبب الأطفال دائماً فى إزعاج أفراد الأسرة، من حيث الصراخ أو استخدام قطع الأثاث أثناء اللعب، لذلك يقترح بتخصيص زاوية داخل غرفة المعيشة للعب الأطفال من خلال سحب الأريكة بعيدًا عن الحائط واستخدام إما الجانب أو الظهر لتقسيم المساحة، مما يساعد على تخصيص مساحة صغيرة للعب الأطفال.

تحديد ميزانية لتجديد الديكور

يفضل تحديد الميزانية المناسبة لتجديد ديكور المنزل، لشراء بعض الوسائد الجديدة أو قطعة فنية أو سجادة جديدة، حيث تساعد هذه التفاصيل الصغيرة فى تجديد ديكور غرفة المعيشة.

تجديد ديكور غرفة المعيشة
تجديد ديكور غرفة المعيشة

قطع أثاث متعددة الاستخدامات

تعتبر قطع الأثاث متعددة الاستخدامات المرنة من الخيارات الرائعة لتحقيق أقصى استفادة من المساحات الصغيرة، حيث يمكن استخدام طاولة قهوة ذات تخزين داخلي أو استخدم خزانة كتب لتخزين أى شىء أخر، مما يساعد على التخلص من الفوضى داخل غرفة المعيشة، ولهذا ينصح بشراء قطع الأثاث متعددة الاستخدامات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة