ماركات تجميل عالمية تدعم حركة the Black Lives Matter لمناهضة العنف

الجمعة، 05 يونيو 2020 10:00 ص
ماركات تجميل عالمية تدعم حركة the Black Lives Matter لمناهضة العنف حركة the Black Lives Matter
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط مقتل جورج فلويد والاحتجاجات العالمية التي أعقبته الضوء على إعادة توجيه العالم لنبذ العنف والتطرف ضد الأشخاص الملونين أو أصحاب البشرة السمراء، ولم تغفل العديد من العلامات التجارية عن إعلان تضامنها مع الأمر، بما في ذلك بعض العلامات المتخصصة في التجميل، تلك التي نقدم لكم أبرزها.

ووفقًا لما جاء بموقع "allure" فقد أعلنت العديد من العلامات التجارية أنها قدمت أو ستقدم تبرعات غير محددة للمنظمات المختارة، وقال البعض إنه سيتبرع بنسبة مئوية من الأرباح من فترة زمنية محددة، وفيما يلي أهم تلك الماركات التي أعلنت عن تبرعها لمحارربة الظلم والتمييز ضد الملونين ودعم حركة the Black Lives Matter.

انستازيا بيفرلي هيلز

تعهدت Anastasia Beverly Hills بمليون دولار لمكافحة العنصرية، بدءًا من التبرع بقيمة 100000 دولار في نهاية الأسبوع الماضي عبر Black Lives Matter، ومشروع Innocence، وصندوق الدفاع القانوني والتعليم التابع لـ NAACP، و Black Visions Collective، ومشروع Marshall.

وكتبت العلامة التجارية على موقع إنستجرام: "نتعهد بأن نبقى داعمين متواصلين ومستمرين للمساواة. ونتعهد باستخدام منصتنا وامتيازنا لتضخيم أصوات المجموعات المهمشة التي تستحق أن تُسمع. شكرًا لمجتمعنا لكونه مصدرًا مستمرًا للإلهام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Anastasia Beverly Hills stands in solidarity with the Black community. We are pledging 1 million dollars towards the fight against systematic racism, oppression, and injustice. This weekend, we began with a donation of $100,000 across the following organizations: Black Lives Matter, The Innocence Project, The NAACP Legal Defense and Education Fund, Black Visions Collective, and The Marshall Project. We are taking the time internally to discuss new initiatives that will financially support Black owned businesses and artists in the beauty industry. When the details have been finalized, we will announce the process for submission or nomination, and we will update you monthly on recipients. We vow to remain constant and vocal supporters of equality. We vow to use our platform and our privilege to amplify the voices of marginalized groups that deserve to be heard. Thank you to our community for being a continued source of inspiration and accountability. #BlackLivesMatter

A post shared by Anastasia Beverly Hills (@anastasiabeverlyhills) on

Biossance

أعلنت Biossance أنها تبرعت بـ 100،000 دولار عبر عدة منظمات منها: صندوق الحرية في مينيسوتا، و ACLU، ولون التغيير، و Black Lives Matter. تقول العلامة التجارية في منشور لها على إنستجرام: "إن Biossance تقف على قدم المساواة، ونحن نقف مع التغيير، ونقف إلى جانب أولئك الذين يتأذون أكثر في الوقت الحالي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#blacklivesmatter

A post shared by BIOSSANCE (@biossance) on

Boy Smells

نشرت Boy Smells، العلامة التجارية للعطور المستقلة، منشورًا على Instagram تعلن أنها تبرعت بمبلغ 10000 دولار لـ NAACP و Black Lives Matter و Black Visions Collective، وتقول العلامة التجارية: "نقف متضامنين ونكافح العنصرية النظامية التي تمر عبر عروق أمريكا"، وأضافت: "صمتنا يعني رضانا ولم يعد خيارا."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

PLEASE READ. #blacklivesmatter

A post shared by Boy Smells (@boy__smells) on

كوكوكيند

تبرع Cocokind بنسبة 100 في المائة من أرباحها لمنظمة مختلفة كل يوم هذا الأسبوع. ومع ذلك، بالإضافة إلى ذلك، وخصصت العلامة التجارية للعناية بالبشرة أيضًا 10000 دولارًا أمريكيًا إلى اتحاد الحريات المدنية، وكتبت العلامة التجارية على إنستجرام: "هذا هو ما يهم العالم حقًا الآن.. حان الوقت للتحدث والتصرف".

Deciem

أعلنت Deciem، العلامة التجارية وراء The Ordinary، عن تبرع بقيمة 100،000 دولار أمريكي لـ Black Lives Matter وصندوق الدفاع القانوني والتعليم NAACP. يقول تعليق على إنستجرام: "شارك فريقنا أصواتهم بنشاط في المعركة ضد العنصرية وعدم المساواة".

.E.L.F

خصصت ماركة .E.L.F مبلغ 25000 دولار لمنظمة Color of Change، وهي منظمة غير ربحية تصمم حملات تهدف إلى وضع حد للممارسات غير العادلة التي تضطهد السود وتحث الشركات والحكومات على خلق عالم أقل عداءً لمجتمع السود.

Farmacy

تتبرع الـ Farmacy أيضًا لـ Color of Change  بمبلغ  10،000دولار كنقطة انطلاق.

Glossier

كانت Glossier واحدة من أولى العلامات التجارية للجمال التي أعلنت عن تبرع كبير - على وجه التحديد 500،000 دولار عبر Black Lives Matter ، NAACP Legal Defense & Educational Fund ، the Equal Justice Initiative ، Marsha P. Johnson Institute ، و We the Protestors. وعن ذلك قالت: "في محاولة لإحداث تأثير في صناعتنا الخاصة، سنخصص 500 ألف دولار إضافية على شكل منح لأعمال التجميل المملوكة للسود" - وهي مبادرة سيتبادلون بشأنها مزيدًا من المعلومات في وقت لاحق من هذا الشهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#BlackLivesMatter

A post shared by Glossier (@glossier) on

Glow Recipe

أعلنت Glow Recipe في منشور على إنستجرام عن تبرع بقيمة 10000 دولار قائلة: "لقد تألمت قلوبنا بينما شاهدنا الظلم يتكشف باستمرار على مدار الأيام القليلة الماضية. لقد كنا نفكر في طرق للمساعدة ويسعدنا دعم Black Visions Collective ، وهي منظمة يقودها Black ، Trans ، و Queer وهي مخصصة لتحرير السود وتقوم بعمل رائع للمساعدة في دعم ولاية Minnesota خلال هذا الوقت."

Hourglass

بينما أعلنت Hourglass على Instagram أنها تقف ضد العنصرية والظلم والعنف، مضيفة: "كخطوة أولى، تبرعت Hourglass بـ 100.000 دولار عبر هذه المنظمات: NAACP ، Black Lives Matter، ومعهد مارشا ب.جونسونز ، ومؤسسة Loveland Foundation و Thurgood Marshall College Fund ". ووضحت العلامة التجارية أيضًا ماهية كل مؤسسة وقدمت وصفًا موجزًا ​​لمهمة كل منها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

WE STAND AGAINST RACISM, INJUSTICE AND VIOLENCE. As a first step, Hourglass is donating $100,000 across these organizations: NAACP, Black Lives Matter, Marsha P. Johnson Institute, Loveland Foundation and Thurgood Marshall College Fund. See below to learn more about how each one is combating racial injustice. We are committed to listening, learning and working towards systemic change. @naacp - Fights for equality for the Black community and people of color. @blklivesmatter - Builds power to bring justice, healing and freedom to Black communities across the globe. @thelovelandfoundation - Provides therapy and healing resources to Black women and girls. @mpjinstitute - Defends and protects the human rights of black transgender and gender non-conforming communities. @tmcf_hbcu - Champions opportunities for Black students in their journey to college and beyond. Link in bio to learn more. #blackouttuesday

A post shared by Hourglass Cosmetics (@hourglasscosmetics) on

Ilia

وكتبت إيليا في تعليق على إنستجرام تعلن عن تقسيم تبرع بقيمة 50،000 دولار بين Black Lives Matter و NAACP Legal Defense قائلة: "لكي نرى التغيير، يجب أن نكون جزءًا من التغيير. شيئًا فشيئًا، حتى يصبح حقيقة شيئًا فشيئًا". وتقول العلامة التجارية: "لن نصمت. نحن نقف متضامنين مع كل الذين يحاربون الظلم الاجتماعي".

Kosas

تبرعت Kosas إلى المنظمات التي تقاتل بنشاط لإحداث تغيير حقيقي مثل Black Lives Matters و Black Lives Matters LA و Color of Change"، وحثت متابعيها على Instagram على التبرع وتوقيع العرائض والتواصل مع الممثلين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We will not be silent. We stand in solidarity with all those fighting against social injustice. Kosas will be pledging $20k to organizations who are actively fighting to make real change: Black Lives Matters, Black Lives Matters LA, and Color of Change. We urge you to do your part. Every single action counts. —Text FLOYD to tel:55156 —Donate to @blklivesmatter —Donate to @blackvisionscollective —Send a message to your congressional representative Sign The Petition —@colorofchange’s #JusticeForFloyd petition —Change.org Justice for #TonyMcDade petition —@colorofchange’s #JusticeForBre petition To find more resources to educate and take action, go to our Stories now.

A post shared by Kosas (@kosas) on

Necessaire

شاركت Necessaire اقتباسًا من Angela Davis قائلة: "في مجتمع عنصري، يكفي أن نكون غير عنصريين، يجب أن نكون مناهضين للعنصرية" - أثناء إعلانها عن التبرع لصندوق NAACP للدفاع القانوني والتعليمي البالغ 10000 دولار. وكتبت العلامة التجارية في تعليق على إنستجرام: "هل يمكننا استخدام كلمات اليوم لتذكيرنا جميعًا بعدم إدارة ظهورنا للعنصرية أبدًا والقتال دائمًا من أجل المساواة".

Paula's Choice

كتبت بولا تشويس على إنستجرام: "نشعر بحزن عميق بسبب الأحداث الأخيرة وجميع حالات العنف التي شهدها مجتمع السود. نحن ندعم الشمولية ونقف متضامنين ضد القمع والعنصرية في بلدنا وفي جميع أنحاء العالم. كفى". وتبرعت بقيمة 10،000 دولار، وأضافت: "هذه مجرد بداية؛ ونحن ملتزمون بالقيام بالعمل المستمر المطلوب للتأثير بنشاط التغيير في مجتمعنا."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة