خالد صلاح

"ياسمين" ترسم أبطال "البرث" وتتمنى مقابلة الناجين من الكمين لشكرهم

الجمعة، 05 يونيو 2020 01:00 ص
"ياسمين" ترسم أبطال "البرث" وتتمنى مقابلة الناجين من الكمين لشكرهم لوحة للشهيد المنسى بيد "ياسمين"
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثر مسلسل الاختيار والتى تحكى عن قصة حياة الشهيد البطل "أحمد المنسى" والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى بصورة كبيرة ليس على الكبار فقط ولكن كان الأثر الأكبر على الأطفال، فمجرد مشاهدة "ياسمين محمد الشاهد" والمقيمة فى القاهرة لأحداث المسلسل بدأت فى رسم الشخصيات الحقيقية لكمين البرث.
 
الشهيد أحمد المنسى
الشهيد أحمد المنسى

الشهيد خالد مغربى الشهير بالدبابه
الشهيد خالد مغربى الشهير بالدبابه

النقيب محمد طلعت السباعى
النقيب محمد طلعت السباعى
 
شاركت "ياسمين" خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع موهبتها فى الرسم من خلال لوحات للشخصيات الحقيقية لبعض أبطال كمين البرث، وقالت البالغة من العمر 13 سنة: "تأثرت كثيرا بأحداث المسلسل وهؤلاء الأبطال هم مثل أعلى لجيلنا وقررت رسم بعض من هذه الشخصيات التى أحبتهم من خلال المسلسل وهم الشهيد "خالد مغربي" والشهير بدبابه والشهيد "أحمد المنسي" والنقيب "محمد طلعت سباعي" وأتمنى مقابلة الناجين من معركة كمين البرث لشكرهم بنفسى على ما قدموه فداء للوطن".
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشكلاتهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة