خالد صلاح

تقارير: بايرن ميونخ يقترب من حسم صفقة ساني مقابل 60 مليون يورو

الأربعاء، 13 مايو 2020 04:04 م
تقارير: بايرن ميونخ يقترب من حسم صفقة ساني مقابل 60 مليون يورو ليروي ساني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية آخر مستجدات انتقال الألمانى ليروي ساني جناح مانشستر سيتي، إلى صفوف بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالى. وذكر موقع "SPORT 1"الألماني أن التفاوض بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي من أجل انتقال ساني إلى "إليانز أرينا" شهد تطورا كبيرا، وقد يتم حسم الصفقة خلال الأيام المقبلة. وأضافت الموقع أن صفقة انتقال ليروي ساني إلى "إليانز أرينا" قد تكلف بايرن ميونخ 60 مليون يورو.

ومنح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي موافقته على رحيل ليروي ساني بعد نهاية الموسم، خاصة أن اللاعب يرغب فى مغادرة النادى، بحثاً عن المشاركة بشكل أساسي.  

يذكر أن ساني تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مطلع الموسم الجاري، في أغسطس 2019، وقضي فترة علاج إنتهت في مارس الماضي، ولكنه لم يعد إلى اجواء المباريات، حث تم تعليق الأنشطة الرياضية بداية عودته إلى التدريبات.

ويرتبط ليروي ساني بعقد مع مانشستر سيتي ينتهى فى صيف 2021، لذلك قد يوافق مسئولو  النادى على بيعه مقابل هذا الرقم، بدلاً من رحيله مجاناً بعد عام.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، موعد عودة الدوري الألمانى كأول مسابقات "بيج 5"، بعد الإعلان عن إستئنافه السبت المقبل.

أكد كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذي لفريق بايرن ميونخ، إن الدوري الألمانى سيحقق نسبة مشاهدات قياسية خلال اليوم الأول من عودته، خاصة وأنها البطولة الوحيدة التى سيتم بثها عبر شاشات التليفزيون.

وتقرر إستئناف مسابقة الدوري الالماني، لتكون ألمانيا هي أول دولة أوروبية تعيد نشاط كرة القدم مجددا بشكل رسمي، حيث يلتقي بوروسيا دورتموند مع شالكه يوم 16 مايو على أن يلعب بايرن ميونخ في اليوم التالي 17 مايو أمام يونيون برلين.

قال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، "في ظل أن الدوري الألماني سيكون الوحيد الذي يتم بثه عبر التلفزيون، فإني أتوقع أن يصل عدد المشاهدين إلى مليار شخص".

أضاف كارل هاينز رومينيجيه، "سنحظى باهتمام كبير وهو ما قد يسلط الضوء على البلاد كلها وسط أزمة وباء فيروس كورونا".

جدير بالذكر أن عدة قنوات فضائية ستنقل مباريات الدوري الالمانى السبت المقبل، بعد إستئنافها وأبرزها شبكة قنوات "BT Sport"البريطانية و "FOX Sports".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة