خالد صلاح

أولمبياكوس اليونانى يخطط لضم محمد الننى

الجمعة، 05 يونيو 2020 10:42 م
أولمبياكوس اليونانى يخطط لضم محمد الننى محمد الننى لاعب بشكتاش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية يونانية، عن اهتمام نادى أولمبياكوس، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، بالحصول على خدمات النجم المصرى الأخر محمد الننى، المعار لفريق بشكتاش التركى خلال الموسم الحالى، من صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، مستغلا الأزمة الحالية بين اللاعب وناديه التركى، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المادية.

ذكرت صحيفة "سبورت تايم" اليونانية، إن نادى أولمبياكوس، يراقب المشكلة المادية بين محمد الننى، والنادى التركى بشكتاش، من أجل الحصول على خدمات النجم المصرى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مع نهاية فترة إعارته.

أضافت الصحيفة، أن النادى اليونانى، حاول ضم لاعب الوسط المصرى، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يقرر الننى البقاء مع بشكتاش حتى نهاية الموسم الجارى.

وكانت تقارير صحفية تركية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى إمكانية رحيل الدولى المصرى محمد الننى عن صفوف بشكتاش، واردة جدا، بعد نهاية فترة إعارته، بسبب صعوبة فى الاتفاق بين الطرفين على الأمور المادية، ما يعنى أن رحيل الننى عن صفوف الفريق التركى بنهاية الموسم بات أمراً مؤكداً.  

يذكر أن محمد الننى انضم لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة فى المباريات مع فريق أرسنال.

ويحتل بشكتاش المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى التركى خلال الموسم الحالى، برصيد 44 نقطة، بينما يتصدر فريق طرابزون سبور، برصيد 53 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن باشاك شهير، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، بعد مرور 26 جولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة