خالد صلاح

تقارير تركية: رحيل الننى عن بشكتاش أمر مؤكد

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 11:43 ص
تقارير تركية: رحيل الننى عن بشكتاش أمر مؤكد محمد الننى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية رحيل الدولى المصرى محمد الننى عن صوف فريق بشكتاش التركى بعد نهاية فترة إعارته المقرر لها بنهاية الشهر الجارى، حيث انضم الننى إلى صفوف بشكتاش مطلع الموسم الجارى على سبيل الإعارة قادمًا من أرسنال الإنجليزى مع وضع بند يتيح للنادى التركى شراء الدولى المصرى، وكانت هناك رغبة متبادلة بين بشكتاش والنني على البقاء في صفوف الفريق، وسعت إدارة النادي التركي لتجديد إعارة النني لموسم آخر بعدما أوصى سيرجين يالتشين مدرب الفريق بضرورة الإبقاء على خدمات البالغ من العمر 27 عاما.

وذكرت صحيفة "milliyet" التركية أن إدارة بشكتاش ترى صعوبة فى الاتفاق مع الننى على الأمور المادية، ما يعنى أن رحيل الننى عن صفوف الفريق التركى بنهاية الموسم بات أمراً مؤكداً. 

وترددت تقارير حول وجود خلافات بين محمد الننى وإدارة بشكتاش بعدما طلبت إدارة الفريق التركي من اللاعبين التنازل عن المستحقات المتأخرة عن الأشهر الثلاثة الماضية بسبب الأزمة الاقتصادية التي سببتها جائحة كورونا، إلا أن النني رفض وتمسك بالحصول على راتبه كاملا بل وهدد بعدم لعب المباريات المتبقية.

وحذر محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر وفريق بشكتاش التركى، إدارة ناديه من عدم سداد مستحقاته المالية كاملة عن الموسم الماضى وفقا لنص عقده الثلاثى بينه وبين النادى التركى وأرسنال الإنجليزى.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن نادى بشكتاش التركى أرسل خطاباً رسمياً لنظيره أرسنال الإنجليزى، من أجل تمديد إعارة محمد النن ىلاعب وسط منتخب مصر حتى نهاية الموسم الحالى بدلاً من 30 يونيو المقبل.
 
وذكرت صحيفة "Ortacizgi" التركية أن محمد الننى لم يتقاضى مستحقاته المالية عن أشهر مارس وأبريل ومايو، وهى الأشهر التى توقفت فيها الحياة الكروية فى تركيا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الأمر الذى دفع اللاعب المصرى لتحذير الإدارة من المماطلة فى سداد مستحقاته.
 
وأضافت الصحيفة أن محمد الننى طالب إدارة بشكتاش بالحصول على مستحقاته كاملة دون خصم، رغم مطالبة الإدارة جميع اللاعبين بخفض رواتبهم بسبب أزمة فيروس كورونا وتعليق النشاط الكروي.

ويحتل بشكتاش المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى التركى خلال الموسم الحالى، برصيد 44 نقطة، بينما يتصدر فريق طرابزون سبور، برصيد 53 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن باشاك شهير، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، بعد مرور 26 جولة.

وشارك محمد الننى فى 28 مباراة هذا الموسم مع فريق بشكتاش بجميع المسابقات المحلية أو القارية، صنع خلالهم هدفين ولم يسجل أى أهداف حتى الآن.
 
يذكر أن محمد الننى انضم لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة فى المباريات مع فريق أرسنال.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة