قصة مرض القردة كيكى بحديقة العين فى الإمارات .. اعرف التفاصيل

الخميس، 04 يونيو 2020 02:34 م
قصة مرض القردة كيكى بحديقة العين فى الإمارات .. اعرف التفاصيل القرد كيكى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأنت حديقة حيوان العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، جمهورها على الحالة الصحية للقردة كيكى، حيث لاحظ مربوها بأنها على غير عادتها، حيث أجرى فريق طبى فحوصات تبين من خلالها، أن حالتها الصحية جيدة، ولكنها تعانى من ارتفاع في إنزيمات الكبد بسبب التقدم في العمر.

حديقة حيوان العين  (1)
 
ونشرت حديقة حيوان العين، بدولة الإمارات العربية المتحدة، صورا للقردة كيكى خلال القيام بالفحصوات الطبية، عبر حسابها بموقع تويتر:" لاحظ مربي كيكي ذات الـ37 عاما بأنها على غير عادتها المشاكسة التي نحب!فسارع د.أرشد وفريقه بإجراء فحوصات شملت عينات وأشعة سينية بهدف تقييم حالتها الصحية بدقة أكبر وتقديم خطة علاج محفوفة بأعلى مستوى من الرعاية".

حديقة حيوان العين  (2)

وأوضحت قائلة:" الحمدلله، بانت نتائج فحوصات كيكي طبيعية عدا ارتفاع بسيط في مستوى أنزيمات الكبد بسبب تقدم العمرقدّم فريقنا البيطري العلاج اللازم لكيكي وغمروها بالحب والعناية على مدار الساعة حتى تستعيد عافيتها في أسرع وقت".

حديقة حيوان العين  (4)
 
حديقة حيوان العين  (5)
 

وتابعت:" يسعدنا إعلامكم يا أصدقاء بأن كيكي بصحة وعافية حيث استمتعت بتناول خضراواتها اللذيذة وانطلقت جريا لإغاضة أصدقائها بولي، توبسي وريكي، وهذا دليلنا بأن مشاكستنا كيكي بخير وعافية شكرا لفريقنا البيطري على اعتنائهم بكيكي وكللل حيواناتنا التي نحتضنها بحب في حديقة حيوانات العين".

حديقة حيوان العين  (3)

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة