للتغلب على ملل العزل

"شخبط شخابيط".. صور صادمة للمشاهير بعد حصولهم على مكياج بيد أطفالهم

الخميس، 04 يونيو 2020 10:00 م
"شخبط شخابيط".. صور صادمة للمشاهير بعد حصولهم على مكياج بيد أطفالهم المشاهير بميك اوفر اطفالهم
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشياء غريبة قد يرضى بها الأباء لإبقاء أطفالهم سعداء، وهذا يشمل ارتداء ملابس صاخبة وأو ترك الصغار يصففون شعرهم وويضعون مكياجهم، جو ويكس، وجيمي دورنان، أماندا هولدن هم فقط بعض المشاهير الذين كانوا على استعداد للتضحية بأكياس مكياجهم (وقليل من كبريائهم) للترفيه عن أطفالهم، وفقًا لموقع مجلة" hello magazine" شاهد كيف ترك الآباء المشاهير أنفسم لأبنائهم كى يخرجوا مواهبهم  لإبقائهم سعداء والتغلب على ملل العزل المنزلى.

جيمي دورنان

جيمي دورنان
جيمي دورنان

هل يمكننا أن نتوقف لحظة لنقدر مدى التزام جيمي بمظهره الجديد؟ نشر الممثل الخمسيني على السوشيال ميديا صورة له مرتديًا بفستان  أحمر مفتوح، كى يسعد ابنته وعلق على منشور: "لقد ارتديت الملابس مع بناتي، أنا الآن جينى ذات الشعر الأزرق".

سام كلافلين

سام كلافلين
سام كلافلين

بعد وقت قصير من السخرية من جيمي دورنان للسماح لأطفاله بمنحه مظهرًا جديدًا "ميك اوفر" وجد الممثل الانجليزى سام كلافلن نفسه في نفس الموقف! بدا ممثل" Peaky Blinders" غير معروف تمامًا بعد أن حوله ابنه "بيب" إلى مهرج باستخدام ألوان الوجه، علق سام على صورة على انستجرام قارنت بين عمل ابنه البالغ من العمر أربع سنوات وصورة المهرج على العلبة: "ابني عبقري." لا نعتقد أنها كانت محاولة سيئة!

 

إيفا ميندز

مينديز إيفا
مينديز إيفا

ظهرت الممثلة الأمريكية إيفا ميندز بمكياج غير عادى بفضل بناتها الصغار، في حين أنها قد تكون قادرة على تمرير ظلال العيون الزرقاء الزاهية والخدود الحمراء الوردية والزي الوردي كاختيار مكياج جريء للغاية، فإن الخطوط الخضراء والسوداء أسفل أنفها وجبهتها تشبه بشكل غامض لوحة بيكاسو، وعلقت على الصورة "لقد فازوا"، وسرعان ما امتدح متابعوها المهارات الفنية لأطفالها.

 

جو ويكس


جو ويكس
جو ويكس

سمح مدرب اللياقة الشهير جو ويكس لابنته إندي باستخدامه كقطعة قماش فارغة لاختبار مهارات شعرها ومكياجها.

وبمساعدة أمها روزي، قامت إندي البالغة من العمر سنة واحدة بعمل تصفيفة شعر لطيفة لوالدها ورسمت عينيه بمكياج داكن ووزعت الكحل وأحمر الشفاه فى جميع أنحاء وجهه.

البريطاني اندي موراي


البريطاني اندي موراي
البريطاني اندي موراي

استبدل بطل ويمبلدون مرتين شورت التمرين وقبعة البيسبول للحصول على تاج فيروزى جميل من صنع أطفاله، وتواصل أندي مع جذوره الاسكتلندية من خلال الظهور بكِلت اسكتلندى بالألوان الخضراء والصفراء والسوداء، لكنه كشف أن بناته لديهم فكرة مختلفة تمامًا عن عنصر الملابس.

وكتب على صورته بعد نشرها على انستجرام: "عندما تريد ابنتاك ارتداء الملابس وتقولان" أبي ارتدي تنورتك! " حاولت أن أشرح أنه كِلت اسكتلندى وليس تنورة لكنهم أكدوا لي أنها بالتأكيد تنورة".

 "سارع أتباعه إلى الثناء على آندي على مظهره الجديد غير المتوقع، مع تعليق واحد: "أنا معجب جدًا بأن التاج يطابق الكِلت اسكتلندى".

 

مارك والبيرج

مارك والبيرغ
مارك والبيرغ

 

اعترف الموديل والمغنى مارك والبيرج على Instagram أن عائلته تلجأ إليه للترفيه أثناء الإغلاق، وقالت زوجة مارك في الفيديو بينما طبقت ابنته جريس طلاء الأظافر الوردي الزاهي على أصابعه على طاولة المطبخ: "حتى 15 يومًا في الحجر الصحي وأنا أعاني من عمليات تجميل الأظافر، ويبدو أن الأمر برمته، لقد حصلت على المجموعة الكاملة هناك". بمساعدة الطفل البالغ من العمر عشر سنوات، سيكون أكثر بريقًا من بقيتنا عندما ينتهي الإغلاق!

 

 

مات ويليس

مات ويليس
مات ويليس

 

من الواضح أن المغنى مات ويليس وزوجته يستمتعان بارتداء الملابس  التنكرية، في اختبارات Zoom مع الأصدقاء على مدار الأسابيع القليلة الماضية، ولكن ابنته تريكسي ظهرت وهي ترتدي فستان الأميرة الأرجواني الجميل في حين جعلت والدها يرتدي تنورة صغيرة برتقالية وزهرية وشعر مستعار أشقر على شكل ضفائر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة