خالد صلاح

5 لاعبين من بوروسيا دورتموند يخترقون الحجر الصحى بسبب "مصفف شعر"

الخميس، 04 يونيو 2020 01:32 ص
5 لاعبين من بوروسيا دورتموند يخترقون الحجر الصحى بسبب "مصفف شعر" جيريرو وسانشو مع مصفف الشعر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخترق 5 لاعبين من نجوم فريق بوروسيا دورتموند الألماني الحجر الصحي الذي فرضه النادي على اللاعبين في الفترة الحالية، من أجل استضافة مصفف شعر وبدون ارتداء كمامة، وكذلك دون الحصول على إذن من إدارة النادي، رافضين اتباع تعليمات البروتوكول الطبي الذى حدده مسئولو الدوري الألماني لتفادي الإصابة بفيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الخمس لاعبين هم: جادون سانشو، أليكس فيتسل، دان أكسل زاجادو، رافاييل جيريرو ومانويل أكانجي، قرروا استضافة مصفف الشعر دون ارتداء القناع الواقي، وهو ما يعرض أسود الفيستيفال لموقف بالغ الخطورة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الأمر قد يجعل الاتحاد الألماني لكرة القدم، يفرض 14 يومًا من الحجر الصحى على الفريق بالكامل، مما سيكون ضربة قاسية لبوروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 7 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ.

وقام مصفف الشعر الشهير بألمانيا "فيناريو روك سميث" بتصفيف شعر خماسي الفريق فى إطار استعدادهم للمباريات المقبلة، والغريب أن اللاعبين أنفسهم قاموا بنشر تلك الصور على حسابتهم بمواقع التواصل الاجتماعي رغم علمهم بالحظر الذي يفرضه ناديهم.

زاجادو أحد اللاعبين المشاركين فى واقعة تصفيف الشعر، هو مصاب حاليًا في الركبة ولن يتمكن من اللعب لبقية الموسم، لكن بقية اللاعبين جميعهم أساسيون فى تشكيل المدرب الفرنسي لوسيان فافر.

يذكر أن أحد شروط استئناف الدوري الألماني كان إدخال أنظمة صحية صارمة على كل من المباريات والدورات التدريبية، وتم استئناف المسابقة في 16 مايو الماضي، وهو أول دوري في أوروبا يعود منذ أزمة كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة