خالد صلاح

كريستيانو رونالدو يستخدم حذاء رجبى لزيادة سرعته فى الملعب

الخميس، 04 يونيو 2020 05:40 م
كريستيانو رونالدو يستخدم حذاء رجبى لزيادة سرعته فى الملعب رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، دائما العمل على تطوير نفسه من الناحية البدنية والفنية، من أجل مواصلة تحطيم الأرقام القياسية خلال مشواره الكروى الرائع، على الرغم من تقدمه فى العمر ووصوله إلى 35 عاما، وكشفت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، عن أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، يستخدم حذائا جديدا مستوحى من أحذية رياضة الرجبى، من أجل الحصول على ميزة إضافية على أرضية الملعب.

أضافت الصحيفة، أن النجم البرتغالى، يعتقد أن الحذاء الجديد، سيجعله أكثر سرعة على عشب الملعب، خاصة وأن الحذاء مصنوع من المطاط، مما يعطيه مرونة وسرعة أكبر.

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو، عاد لتدريبات اليوفى، بفورمة بدنية عالية، على الرغم من فترة الحجر المنزلى الطويلة.  

وتعود منافسات الدوري الإيطالي، بداية من يوم 20 يونيو الجارى، بعد توقف طويل دام أكثر من 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وستكون العودة من خلال لعب المباريات المؤجلة، وهى أتلانتا مع ساسولو، هيلاس فيرونا مع كاليارى، إنتر ميلان مع سامبدوريا وتورينو مع بارما، يومى 20 و21 يونيو المقبل، على أن تنطلق منافسات الجولة 27، يوم الاثنين 22 يونيو.

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة