خالد صلاح

الأميرات والأبطال الخارقين يغزون منزل كريستيانو رونالدو.. صور

الإثنين، 01 يونيو 2020 01:16 ص
الأميرات والأبطال الخارقين يغزون منزل كريستيانو رونالدو.. صور عائلة رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول منزل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، إلى موطن للأميرات والأبطال الخارقين، بعدما قررت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالى، وأولاده الصغار، إلى إرتداء ملابس الأميرات، والأبطال الخارقين، خلال تواجدهم فى المنزل، وعدم قدرتهم على التنزه، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

نشرت جورجينا، صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مجموعة من الصور عبر ستورى الحساب الشخصى لها، عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، وهى ترتدى ملابس أميرة، بالإضافة إلى كلا من ألانا وإيفا، بينما أرتدى ماتيو ملابس الرجل العنكبوت.

ولكن الصور التى نشرتها صديقة النجم البرتغالى، لم يظهر فيها كريستيانو رونالدو، أو ابنه الأكبر جونيور.

وفى سياق أخر، أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، يوم الجمعة الماضى، عن عودة منافسات الموسم الحالى من المسابقة 2019 – 2020، يومى 20 و21 من شهر يونيو المقبل، من خلال إقامة 4 مباريات مؤجلة من منافسات الجولة الـ25، مرحبين بقرار فيتشينزو سبادافورا، رئيس الرياضة الإيطالي، بعودة منافسات الكالتشيو.

واتفقت الأندية على أن عودة منافسات الدوري الإيطالي، ستكون من خلال لعب المباريات المؤجلة، وهى أتلانتا مع ساسولو، هيلاس فيرونا مع كاليارى، إنتر ميلان مع سامبدوريا وتورينو مع بارما، يومى 20 و21 يونيو المقبل، على أن تنطلق منافسات الجولة 27، يوم الاثنين 22 يونيو.

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

جوروجينا صديقة رونالدو واولاده (1)
جوروجينا صديقة رونالدو واولاده 

 

جوروجينا صديقة رونالدو واولاده (2)
ابنه رونالدو 

 

جوروجينا صديقة رونالدو واولاده (3)
ابن رونالدو 

 

جوروجينا صديقة رونالدو واولاده (4)
ابنه رونالدو (4)

 

جوروجينا صديقة رونالدو واولاده (5)
جوروجينا صديقة رونالدو واولاده 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة