أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب رئيس جامعة المنصورة: استعدادات طبية قبل بدء اختبارات طلاب الفرق النهائية

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 12:10 م
نائب رئيس جامعة المنصورة: استعدادات طبية قبل بدء اختبارات طلاب الفرق النهائية الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس جامعة المنصورة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس جامعة المنصورة، استعدادات الإدارة العامة للشئون الطبية لاستقبال أية حالات مرضية أثناء فترة امتحانات الفرق النهائية بمختلف كليات الجامعة.
 
الجدير بالذكر أنه تم توزيع الأطباء والصيادلة والتمريض على مختلف كليات الجامعة، بالإضافة لتوزيع المطهرات والبدل الخاصة بالتطهير لتعقيم قاعات الامتحانات والمدرجات مع تجهيز أماكن خاصة لإستقبال مختلف الحالات وعمل الكشوفات اللازمة لها، كما تم توفير أرقام "01005245709- 01003729555" للتعامل مع أيه حالات مرضية من الطلاب.
 
وكان قال الدكتور محمد عطية، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، إنه تم الإعلان على موقع الجامعة وصفحات التواصل الاجتماعى  يوم الخميس الموافق 25 يونيو الجارى لمن يرغب من طلاب الفرق النهائية فى السكن بالمدن الجامعية أثناء فترة أداء امتحانات الفصل الدراسي الثانى أن يرسل طلب به بياناته عبر البريد الالكترونى للجامعة.

وذلك مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لإستقبال الطلاب بداية من توفير أجهزة قياس الحرارة، وبوابات التعقيم، ووضع جدول لإجراء عملية التسكين على مدار يومين منعاً لتكدس الطلاب، مع مراعاة تسكين طلاب المحافظات الحدودية والصعيد وقت وصولهم مباشرة.

 بالاضافة لتعقيم كافة الغرف والحمامات بمختلف المبانى التى سيسكنها الطلاب، وكذلك تعقيم اغراضهم قبل دخولهم للمبانى السكنية، والتنبيه على الطلاب بمنع الحركة بين الغرف مع تقديم وجبات جافة معلبة طوال فترة الاقامة، مع تسكين الطلاب بأماكن لم تستخدم قبل ذلك فى عزل مصابى فيروس كورونا المستجد، وتتمني جامعة المنصورة لطلابها النجاح والتوفيق.

يأتى ذلك فى اطار خطة جامعة المنصورة لتوفير مختلف سبل الراحة لطلابها وذلك أثناء فترة امتحانات الفرق النهائية، ووفقاً لتوجيهات الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة لتطبيق كافة السبل الاحترازية لحماية الطلاب بالمدن الجامعية  .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة