أكرم القصاص - علا الشافعي

الفورمة لم تتأثر بالحظر المنزلي.. داوين جونسون في أحدث ظهور من الجيم

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 08:00 م
الفورمة لم تتأثر بالحظر المنزلي.. داوين جونسون في أحدث ظهور من الجيم ذا روك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن فترة العزل الصحي المنزلي التي عاشها الجميع بسبب تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19"، لم تؤثر بالسلب على فورمة الممثل العالمي داوين جونسون الشهير بـ ذا روك، والذي ظهر في صورة جديدة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام منذ قليل داخل الجيم.

ونشر ذا روك، صورة له وهو في كامل لياقته البدنية داخل الصالة الرياضية الخاصة به، ويبدو وهو أن لياقته البدنية لم تتأثر بشكل كبير، وسرعان ما استقبل عدد كبير من التعليقات والإعجابات على صورته.

وعلى جانب آخر، حرص أسطورة المصارعة على تلبية رغبة مدرس عبر تويتر قام كل يوم بتوجيه طلب إلى داوين جونسون من أجل إرسال رسالة لمدرسة زميلته خاصة لمدى الحب التى تكنه تلك المدرسة له، وهو الأمر الذى امتثل له ذا روك رغم مرور 70 يوماً على أول تغريدة نشرها المدرس الشاب عبر تويتر ووجهها لـ ذا روك.

ذا روك لم يكتفى بمجرد رسالة يكتبها علي تويتر وإنما قام بإرسال رسالة إليها عبر فيديو وجهه لها، أعرب فيه عن مدى شكره لها عما قدمته كمدرسة للأطفال الصغار على مدار سنوات، وذلك خلال فيديو تجاوز مدته الدقيقة.

وكان النجم العالمى داوين جونسون قد شارك متابعيه وجمهوره، خلال الفترة الأخيرة بمقطع فيديو من محاولاته مع طفلته لإقناعها بأنه صاحب الأداء الصوتي لشخصية Moana فى فيلم الأنميشن الشهير الذى عرض عام 2016

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة