خالد صلاح

صورتك فى 30 يونيو..

مشاركات القراء من محافظات الشرقية والإسكندرية والقاهرة والقليوبية في الثورة

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 09:44 م
مشاركات القراء من محافظات الشرقية والإسكندرية والقاهرة والقليوبية في الثورة صورتك فى 30 يونيو
كتبت- نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الشاب محمد عبد الباسط، بصورة له من مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية، خدمة صحافة المواطن باليوم السابع ضمن مبادرة "صورتك فى 30 يونيو" بصورة له أثناء الثورة

وقال: "قمنا فى المشاركة بثورة 30 يونيو ضد الجماعة الإرهابية رفضين لحكمهم التى أرادت سرقة الوطن لكننا وقفنا بوجهها".

1

كما شارك القارىء محمد علاء الدين عبد الحليم حواس بصورة له مع زملائه بقسم مينا البصل بمحافظة الإسكندرية يوم 30 يونيو.

 

2

وشارك القارىء رضا إسماعيل محمود من محافظة القاهرة بصورة له مع أبنائه على كوبري أكتوبر فوق ميدان عبد المنعم رياض اثناء مشاركتهم فى ثورة 30 يونيو.

3

وشارك أيضا القارىء محمود عثمان من مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية بصورة له اثناء ثورة 30 يونيو من ميدان التجرير أمام ماسبيرو،وقال القارىء" ثوره ٣٠ يونيو بتمثلي تغير كبير في حياتي ، من حب بلادي الي عاشق مجنون بها".

4
 
يحتفل الشعب المصرى اليوم بذكرى ثورة 30 يونيو التى خرجت من جميع المحافظات وغيرت حياتهم وجعلتهم يقفوا أمام من أرادوا ببلادنا الضلال والذل والمهانه، حيث يتذكر اليوم الشعب المصرى كل اللحظات التى مرت عليهم خلال هذه الفترة ويقارن الوضع السابق باليوم بعد السيطرة على العديد من المشكلات التى كانت تواجههم والتى كانت على رأسها انقطاع الكهرباء المستمر لساعات طويلة وعدم وصول التموين للأسر الأكثر احتياجا وعدم وضوح رؤية المستقبل.

وبمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو وسط العديد من الانجازات التى استطاع الشعب القيام بها مع قيادته الحالية، يقدم اليوم السابع مبادرة "صورتك فى 30 يونيو" لنتذكر سويا حتى اليوم العظيم من مختلف المحافظات وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشكلاتهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة