خالد صلاح

مارسيلو يستعرض مهاراته بالكرة.. ويعلق: التعلم لا يرهق العقل أبدا "صورة"

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 03:53 م
مارسيلو يستعرض مهاراته بالكرة.. ويعلق: التعلم لا يرهق العقل أبدا "صورة" مارسيلو
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض النجم البرازيلى مارسيلو، لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى، مهاراته بالكرة أثناء التدريبات ضمن صفوف الفريق الملكى، ونشر نجم ريال مدريد، صورته عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتب فى تعليقه عليها: "التعلم لا يرهق العقل أبدًا".

يأتى هذا بعد أكثر من أسبوع من مشاركة فريق ريال مدريد، عبر حسابه بموقع "تويتر"، فيديو رائع للاعبه مارسيلو حيث سدد هدفا خلال تدريبات فريقه عقب فوزه على "فالنسيا" بثلاثية نظيفة،  وحصد النقاط الثلاث للمباراة، التى جمعتهما على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، بعد أن عادت منافسات الليجا بعد توقف طويل، دام 3 أشهر بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

Ebw0fcAU0AIJkZ1

فريق ريال مدريد، كتب - حينها - عبر حسابه باللغة العربية بموقع تويتر، معلقا على الفيديو :" المهارة الدقة.. إنه مارسيلو يا سادة"، كما شارك أيضا فيديو آخر لمشاركة اللاعبين فى التدريبات  للمباراة القادمة فى الليجا.

ويشار إلى أن فريق ريال مدريد، عاد اليوم الثلاثاء، للتدريبات بعد راحة سلبية لمدة 24 ساعة منحها المدير الفنى للفريق زين الدين زيدان، عقب الفوز على إسبانيول بنتيجة 1-0 فى الجولة الـ32 بالدورى الإسبانى مساء أول أمس الأحد، حيث يستعد الفريق لمباراة خيتافى فى الدورى الإسبانى، يوم الخميس المقبل، ونشر الحساب الرسمى لريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة من التدريبات، معلقا عليها ، "عدنا للتدريبات.. مُركزون على اللقاء القادم ضد .. ماذا تقولون للفريق"، وجدير بالذكر ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثانى الذى يمتلك 69 نقطة.

1

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة