فيديو.. مارسيلو يسدد هدفا بمهارة ودقة خلال تدريبات ريال مدريد

الجمعة، 19 يونيو 2020 06:34 م
فيديو.. مارسيلو يسدد هدفا بمهارة ودقة خلال تدريبات ريال مدريد مارسيلو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك فريق ريال مدريد ، عبر حسابه بموقع تويتر،  "فيديو" رائع للاعبه مارسيلو حيث سدد هدفا خلال تدريبات فريقه بعد فوزه أمس على " فالنسيا" بثلاثية نظيفة، وحصد النقاط الثلاث للمباراة، التى جمعتهما على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" ، بعد أن عادت منافسات الليجا بعد توقف طويل، دام 3 أشهر بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

فريق ريال مدريد ، كتب عبر حسابه باللغة العربية بموقع تويتر، معلقا على الفيديو :" المهارة الدقة.. إنه مارسيلو يا سادة"، كما شارك أيضا فيديو آخر لمشاركة اللاعبين في التدريبات  للمباراة القادمة في الليجا.

جدير بالذكر أنه وبعدما تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز على " فالنسيا" أمس، استأنف الفريق تدريباته اليوم، وكان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أكد أن لاعبيه استحقوا الفوز على فريق فالنسيا، بثلاثية نظيفة، وحصد النقاط الثلاث للمباراة، التى جمعتهما على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" أمس، بعد أن عادت منافسات الليجا بعد توقف طويل، دام 3 أشهر بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد

وقال زيدان، فى المؤتمر الصحفى، عقب نهاية المباراة:"سعيد بالأداء الذى قدمه اللاعبين طوال المباراة، واستحقينا الفوز عن جدارة، وعندما نكون فى قمة تركيزنا، فمن الصعب على أى فريق هزيمتنا".

وأشاد زيدان، بهدف بنزيما الثالث، فى مرمى فالنسيا، قائلا:"هدف بنزيما، لوحة فنية فى كرة القدم، كرة على الطاير، مع مرواغة لاعب فالنسيا، وقبل أن تسقط أرضا، سددها بطريقة رائعة فى الشباك".

وعن مواجهة برشلونة وإشبيلية، تحدث زيدان قائلا: "سأشاهد المباراة، ولكن لا أعتقد بأن برشلونة سوف يتعثر".

واختتم مدرب الملكى، حديثه قائلا:"لدينا مباراة قوية يوم الأحد المقبل أمام فريق ريال سوسيداد، علينا أن نسعد بفوزنا فى مباراة الليلة، قبل الاستعداد للمواجهة المقبلة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة