أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تنفيذ 6 قرارات إزالة للبناء المخالف بحى العامرية غرب الإسكندرية

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 11:34 ص
صور.. تنفيذ 6 قرارات إزالة للبناء المخالف بحى العامرية غرب الإسكندرية البناء المخالف
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حى العامرية ثان حملة مكبرة للتصدى للبناء المخالف، تحت إشراف سكرتير الحى والإدارات المعنية وفى وجود كول أمنى من قسم شرطة عامرية ثان، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وأشار حى العامرية ثان فى بيان له اليوم، إلى أن الحملة تضمنت تنفيذ عدد 6 قرارات إزالة بقرية الوفاء، عبارة عن إزالة أسوار ومبانى بالطوب الابيض مساحة 900 م2 بالقرار 172لسنة 2018 زراعة بقرية الوفاء، وتنفيذ قرار 112/2018 عبارة عن محل 9 أمتار بقرية الوفاء، وإزالة 2 سور يمين وشمال العقار بطول ثمانية أمتار على أرض زراعية بقرار 86/2019 بقرية الوفاء، وتنفيذ قرار رقم 114/2018 بقرية الوفاء أرض زراعية بطول عشرة أمتار، وتنفيذ قرار رقم 171/2018بقرية الوفاء أرض زراعية عبارة عن سور بطول عشرة أمتار، وتنفيذ قرار قم 174/2018 بمعرفة المخالف.

وكان اللواء محمد الشريف،محافظ  الإسكندرية، قد أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

وحذر محافظ الإسكندرية، بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا، مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار اللواء محمد الشريف محافظة الإسكندرية، أن ملف البناء المخالف بعد من أهم تحديات بمحافظة الإسكندرية، فمنذ 2011 و حتى 2019 هناك 132 ألف قرار إزالة لحالات بناء مخالف بالإسكندرية ، سواء كانت مخالفات فى التعدى على أراضى أملاك الدولة، أو الأراضى الزراعية، أو مخالفات ارتفاعات مبانى.

 

البناء المخالف (1)
البناء المخالف (1)

 

البناء المخالف (2)
البناء المخالف (2)

 

البناء المخالف (3)
البناء المخالف (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة