خالد صلاح

يويفا يطالب أتلتيكو باستضافة نهائى دوري الأبطال للمرة الثانية

الأربعاء، 03 يونيو 2020 05:28 م
يويفا يطالب أتلتيكو باستضافة نهائى دوري الأبطال للمرة الثانية نهائى دوري أبطال أوروبا 2019
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بطلب إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، وذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن يويفا طلب من إدارة أتلتيكو مدريد إستضافة نهائى تشامبيونزليج للمرة الثانية بعدما إستضاف المباراة النهائية لنسخة 2018-2019 والتى توج بها نادى ليفربول على حساب توتنهام.

وكان من المقرر أن يُقام نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في العاصمة التركية إسطنبول، لكن تفشي فيروس كورونا غيّر كل الخطط، ويتطلع الاتحاد الأوروبي لنقله إلى واندا ميتروبوليتانو، والذي نجح بصورة كبيرة في استضافة نهائي العام الماضي بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير.

أضافت الصحيفة، إنه قد يكون هناك صعوبة فى إستضافة ملعب أتلتيكو مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على خلفية أن إسبانيا من أكثر الدول التي انتشر فيها فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن فريق أتلتيكو مدريد تأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال بعدما فاز ذهابًا وإيابًا على ليفربول.

ألمح الرئيس البرتغالى مارسيلو ريبيلو دى سوزا إلى أن المراحل الأخيرة من دورى أبطال أوروبا هذا العام يمكن أن تقام على الأراضى البرتغالية، وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن إمكانية استضافة البرتغال للأدوار الإقصائية المتبقية من دورى أبطال أوروبا بما فيها إقامة النهائي، والذى طرح ليلعب فى لشبونة بدلًا من إسطنبول فى ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، وقال الرئيس البرتغالى فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "لدى شعور بأنه لا يزال بإمكاننا الحصول على أخبار جيدة فيما يتعلق بكرة القدم الدولية فى البرتغال فى شهر أغسطس".

ومن المقرر أن يعود الدورى البرتغالى مرة أخرى إلى اليوم، الأربعاء، وأكد الرئيس البرتغالى دى سوزا أنه لن يتعجل فى عملية إعادة المشجعين إلى الملاعب.

واختتم دى سوزا تصريحاته قائلاً، "لن نندفع إلى أى شيء، لا نريد أن نرى أنفسنا نحرز تقدمًا ثم يحدث لنا نكسات بعد ذلك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة