أكرم القصاص - علا الشافعي

"صحة الدقهلية" تخصص خط ساخن للرد على إستفسار المواطنين والمصابين حول كورونا

الأربعاء، 03 يونيو 2020 11:16 ص
"صحة الدقهلية" تخصص خط ساخن للرد على إستفسار المواطنين والمصابين حول كورونا الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خصصت مديرية الصحة بالدقهلية، رقمي 0502264314، و 0502264315، وذلك  للرد على كافة استفسارات المواطنين بمحافظة الدقهلية، بشأن فيروس كورونا وتلقي البلاغات الخاصة بالمصابين والمشتبه بإصابتهم ، بالإضافة إلى رقم الخط الساخن 105.
 
وأعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن الخط الساخن خاصة بمحافظة الدقهلية حيث يساهم ذلك في سرعة  التواصل مع المواطنين وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم مع توفير العلاج المطلوب للمواطنين الذين سيتم عزلهم منزلياً عن طريق الآلية الميسرة التي بدأت وزارة الصحة في تطبيقها
يذكر بأن وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على قيام مديرية الصحة بشراء مستلزمات وقاية شخصية ومكافحة العدوى وماسكات جراحية لزوم مواجهة فيروس كورونا بمبلغ 1.3مليون جنيه .
 
وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الدولة تبذل كل الجهود الممكنة لتلبية احتياجات ومطالب المواطنين وخاصة توفير احتياجات المرضى في مختلف التخصصات وتوفير المستلزمات الطبية والعلاج اللازم لهم. 
 
وأكد محافظ الدقهلية على سرعة إنهاء إجراءات الشراء وفقا للقانون لتوفير ما يلزم للمستشفيات من مستلزمات طبية متنوعة لرفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمترددين على مستشفيات مديرية الصحة . 
 
ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أن المستلزمات الطبية التي وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على شرائها ضرورية لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لمستشفيات العزل لتوفير خدمة طبية لائقة للمرضى والمصابين موجها الشكر لمحافظ الدقهلية على دعمه الملموس لقطاع الصحة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة