محافظ الشرقية يكلف وكيل التموين بتكثيف الرقابة التفتيشية على الأسواق

الإثنين، 29 يونيو 2020 11:46 ص
محافظ الشرقية يكلف وكيل التموين بتكثيف الرقابة التفتيشية على الأسواق جانب من الحملات
الشرقية إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بتكثيف الرقابة التفتيشية والتموينية على المخابز البلدية ومحال بيع المواد الغذائية والبقالين والمخابز لإحكام السيطرة على حركة البيع والشراء ومنع التلاعب بصلاحية المنتجات المباعة للمواطنين والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه إحتكار السلع المدعمة من قبل الدولة والإتجار فيها فى السوق السوداء وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى هذا الإطار، أوضحت وكيلة وزارة التموين، أنه تم التنبيه على الإدارات التموينية المختلفة لشن حملاتها المفاجئة بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن ووكلاء وزارة (الصحة / الطب البيطرى ) للرقابة على المنتجات المباعة للمواطنين ومطابقتها للاشتراطات التموينية والصحية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وعليه شنت إدارة تموين الحسينية بالتنسيق مع الإدارة الصحية والإدارة البيطرية ورئاسة المركز و قسم شئون البيئة حملة تموينية شاملة ومفاجئة على المحال التجارية بمدينة الحسينية.

أسفرت الحملة عن تحرير المحاضر الأتية، محضر رقم 1649 لسنه 2020 جنح أمن دولة طوارئ ضد م . ع ا .م صاحب محل جزارة لعدم لف اللحم بالشاش، محضر رقم 1650 لسنه2020 جنح أمن دولة طوارئ ضد ع ح م صاحب محل قطع غيار لإدارته بدون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار، محضر رقم 1651 لسنه 2020 جنح أمن دولة طوارئ ضد م ص ك صاحب محل جزارة لعدم لف اللحم بالشاش، محضر رقم 1652 لسنه 2020 جنح أمن دوله طوارئ ضد ش ع ع صاحب محل بقاله لعدم الإعلام عم أسعار المنتجات المباعة للمواطنين.

كما تم تحرير تقرير ضد ع ح س أ صاحب مخبر مخالف لإنتاجه خبر غير مطابق للمواصفات التموينيه بناحية الحجازية منشأه أبوعامر.

وما زالت الحملات مستمرة على جميع الأنشطة التجارية لضبط المخالفين وإحكام الرقابة على حركة البيع والشراء بالأسواق والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بقوت المواطنين.

 

 

unnamed (4)
 
 
unnamed (5)
 

 

unnamed (6)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة