أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الشرقية: أبلغنا اللجان بوجود خطأ في امتحان الديناميكا قبل نهايته ب45 دقيقة

الأحد، 28 يونيو 2020 02:32 م
محافظ الشرقية: أبلغنا اللجان بوجود خطأ في امتحان الديناميكا قبل نهايته ب45 دقيقة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أنتهاء أعمال إمتحانات  شهادة الثانوية العامة" في يومها الثالث  في مادة الرياضيات التطبيقية الديناميكا  ، حيث تقدم للإمتحانات 7036  طالبا وطالبة حضر منهم 6957 طالبا وطالبة ، بنسبة حضور 98.8 % تم توزيعهم على 143 لجنة على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وكان محافظ الشرقية قد تلقي تقريراً تفصيلياً من غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم ، عن سير إمتحانات اليوم في مادة الرياضيات التطبيقية الديناميكا  حيث أوضح الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن الغرفة لم تتلقى إي إخطار لأي حالات مرضية بين الطلاب والمعلمين.

أشار وكيل أول الوزارة أنه تم إبلاغ غرفة العمليات بالآتي :   في تمام الساعة 11.15 عن طريق رئيس عام لجنة الإمتحان بالوزارة بوجود خطأ في السؤال ( س 9 نموذج 1 – س 5 نموذج ب – س 1 نموذج ج – س 15 نموذج د ) وسوف يتم توزيع درجة السؤال ، وتم إبلاغ ذلك لجميع اللجان على مستوى  المحافظة في حينه، اللجنة رقم 1781 بمجمع ههيا الرسمي للغات التابع لإدارة ههيا التعليمية قد شهدت قيام طالب يدعى م. خ. ك بتمزيق الورقه قبل تسليمها في نهاية الوقت وتم تحرير محضر إثبات حالة .

تم إخطار الغرفة بتعرض عدد 5 منتدبين من إدارة العاشر من رمضان منتدبين لحادث صباح اليوم عن طريق السويس ، وتم إدخالهم مستشفى السويس العام وخروج  3 منهم  ولايزال 2 بالمستشفى وجاري متابعة حالتهم مع النقابة والمديرية.

أكد محافظ الشرقية علي وكيل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة بالتواصل مع نظيريهما بمحافظة السويس للإطمئنان علي حالة المعلمين المصابين وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة لهم، متمنياً السلامة للجميع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة