أكرم القصاص - علا الشافعي

380 فيديو لقناة القومى لثقافة الطفل تجذب نصف مليون زائر على اليوتيوب

الأحد، 28 يونيو 2020 12:20 م
380 فيديو لقناة القومى لثقافة الطفل تجذب نصف مليون زائر على اليوتيوب المركز القومى لثقافة الطفل
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل المركز القومي لثقافة الطفل، التابع للمجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى، بوصول عدد زوار قناة المركز برئاسة الكاتب محمد ناصف إلى نصف مليون زائر، حيث بلغ عدد مشاهدات بلغ 170 ألف مشاهدة، وذلك على الفيديوهات المرفوعة والتى وصل عددها إلى 380 فيديو، وقد وصل عدد المشاهدات خلال الشهر الأخير ما يقرب من 107 ألف مشاهدة و بلغ عدد المشتركين 2050 مشتركًا، يأتى ذلك فى إطار اهتمام وزارة الثقافة بالمنصات الإلكترونية لتقديم خدماتها الثقافية والفنية، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة.

download
 

 

ويشار إلى أن القناة تقدم خمسة أنواع من البرامج الترفيهية والتثقيفية والتوعوية والتنموية والتفاعلية والمسابقات، بشكل يومى من الساعة الثالثة عصرا وحتى السادسة مساء، بواقع ثلاثة فيديوهات جديدة يوميا، وذلك ضمن مبادرة "خليك فى البيت .. الثقافة بين إيديك"، التى أطلقتها الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة فى مارس الماضى.

 وتحتوى بوابة الثقافة كنزا ثقافيا نادرًا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة ايضا علي تيسير الخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها في مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم علي خدماتهم الكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة