خالد صلاح

نائبة حزب الشعوب الديمقراطى تتوعد أردوغان: سنطيح بك قريبا عبر صناديق الاقتراع

الأحد، 28 يونيو 2020 09:00 م
نائبة حزب الشعوب الديمقراطى تتوعد أردوغان: سنطيح بك قريبا عبر صناديق الاقتراع أردوغان
كتب محمود العمري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
توعدت نائبة حزب الشعوب الديمقراطي، ميرال دانش بشتاش، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بالإطاحة به عبر صناديق الاقتراع، مؤكدة أن الشباب ضمن ذلك من خلال رفضه الصريح لأردوغان عبر تقنية «الفيديو كونفرانس» في فضيحة عٌرفت بـ«فضيحة البث المباشر».
 
وكان الرئيس التركي ورئيس حزب العدالة والتنمية، قد تعرض لموقف مخجل أثناء عقده اجتماعًا مع مجموعة من الشباب، عبر تقنية «الفيديو كونفرانس»، فبينما كان يجيب على تساؤلات الشباب حول البطالة وغيرها من القضايا، انهالت التعليقات الرافضة له، قبل أن ينتبه القائمون على الأمر، ويلغون خاصية التعليقات.
 
وخلال اللقاء، تبين أن عدد الرافضين له يفوق عدد المعجبين بكثير، كما تزايدت التعليقات التي عبرت عن رفضها له، من قبيل «ليس هناك تصويت لك مرة أخرى»، و«سنتقابل في صناديق الاقتراع»، وذلك عقب تمني أردوغان للشباب مستقبلًا باهرًا ومزيدًا من النجاح والطموحات.
 
وفي ضوء ذلك، ثمنت ميرال دانش بشتاش، الشباب الذي يعرف جيدًا الخطأ من الصواب، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلة: «أيها الشباب الجميل من منا لايتمنى العودة للشباب مرة أخرى. لقد وعد الشباب بهذه الجملة «لن نصوت لك» إحياء اليوم، والسنوات القادمة»، مؤكدة أن أردوغان تلقى صفعة قوية من الشباب الذي يعرف جيدًا مستقبل بلاده.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة