مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين فى حادث إطلاق نار بولاية كاليفورنيا

الأحد، 28 يونيو 2020 06:14 ص
مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين فى حادث إطلاق نار بولاية كاليفورنيا عناصر من الشرطة الامريكية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شخصان على الأقل مصرعهما وأصيب 4 آخرون فى أحد مراكز توزيع متجر "وول مارت" فى مدينة ريد بلاف بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بحسب أليسون هندريكسون، مدير العلاقات العامة بهيئة الصحة .

 

وقال هندريكسون، بحسب موقع سى إن إن، إن مستشفى سانت إليزابيث فى ريد بلاف استقبل ما مجموعه 6 مصابين من مركز توزيع وول مارت، وذلك دون أن يحدد طبيعة إصاباتهم أو أعمارهم.

 

وقال هندريكسون إن 4 مصابين فى حالة جيدة، فيما توفى اثنان، كانت خدمة الطوارىء تلقت مكالمات عدة عن إطلاق نار نشط فى حوالى الساعة 3:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادى بمركز وول مارت.

وأفاد مساعد قائد شرطة مقاطعة تيهاما إن المهاجم قام بالدوران حول مأرب سيارات مركز التوزيع أربع مرات قبل أن يصدم المبنى بسيارته ويفتح نيران بندقيته نصف الآلية.

وقتل المهاجم موظفا قبل أن يلقى حتفه برصاص الشرطة. وقالت وول مارت إنها على علم بالموقف وتتعاون مع سلطات إنفاذ القانون.

وأضافت الشركة في بيان "نأسف بشدة لهذا الحادث المأساوي.. الشرطة شرعت في تحقيق وسنواصل العمل مع مكتب قائد مقاطعة تيهاما وسنساعد في الحقيق بأي شكل ممكن".

ونُقل المصابون إلى أحد المستشفيات في ريد بلاف.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن مكتب قائد شرطة مقاطعة تيهاما يجري تحقيقا جنائيا بالتعاون مع وزارة العدل ومكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي).

وتقع ريد بلاف، التي يسكنها زهاء 14 ألف شخص، على بعد 210 كيلومترات تقريبا إلى الشمال من سكرامنتو بكاليفورنيا.

ولم يعرف بعد عدد الأشخاص الذين كانوا يعملون فى وقت وقوع الحادث، فيما يعد مركز وول مارت من أكبر جهات العمل فى مقاطعة تهامة، يأتى هذا فى وقت هرعت العديد من سيارات الإسعاف والمروحيات ووكالات تطبيق القانون إلى مكان الحادث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة