فرحة مدريدية وخيبة كتالونية فى الليجا.. برشلونة يخسر نقطتين ثمينتين فى اللحظات الأخيرة أمام سيلتا فيجو.. تعادل بطعم الهزيمة للبارسا يمنح الريال فرصة الابتعاد بالصدارة.. ولقاء صعب ينتظر ميسي ورفاقه أمام أتلتيكو

السبت، 27 يونيو 2020 08:36 م
فرحة مدريدية وخيبة كتالونية فى الليجا.. برشلونة يخسر نقطتين ثمينتين فى اللحظات الأخيرة أمام سيلتا فيجو.. تعادل بطعم الهزيمة للبارسا يمنح الريال فرصة الابتعاد بالصدارة.. ولقاء صعب ينتظر ميسي ورفاقه أمام أتلتيكو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح فريق برشلونة الإسبانى، فرصة ذهبية لغريمه التقليدي ريال مدريد للابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم ومكنه من الاقتراب خطوة أكبر للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2016-2017، وذلك بعد سقوط الفريق الكتالونى أمام نظيره سيلتا فيجو، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" التي عادت مؤخرا بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

واستعاد برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة على غريمه التقليدى ريال مدريد الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 68 نقطة حيث يحل الفريق الملكى ضيفا ثقيلا في نفس الجولة على إسبانيول مساء غدا الأحد، فيما يأتي سيلتا فيجو في المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة.

وأصبح فريق ريال مدريد قادرا على الانفراد بقمة الليجا بفارق نقطتين إذا تفوق على إسبانيول غدا الأحد وقبل سبع جولات من الوصول إلى خط النهاية.

وتكشف الإحصائيات معاناة برشلونة خارج ملعبه في الموسم الجارى 2019-2020 بالدوري الإسباني، حيث خسر البلوجرانا 25 نقطة خارج أرضه من إجمالى 16 مباراة حيث حقق 6 انتصارات فقط بالإضافة إلى 5 تعادلات وتلقى 5 هزائم حتى الآن.

كما يعانى برشلونة فى اللحظات الأخيرة بالدوري الإسباني، حيث ذكرت شبكة "اوبتا" المتخصصة في الإحصائيات، أن الفريق الكتالونى خسر 5 نقاط خلال الخمس دقائق الأخيرة في الليجا أكثر من أي فريق آخر في المسابقة هذا الموسم.

وبات الفريق الكتالونى مهددا بفقدان المزيد من النقاط فى الجولة المقبلة، عندما يخوض مواجهة من  العيار الثقيل أمام ضيفه أتلتيكو مدريد، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "كامب نو".

من جانبه،  أكد لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسبانى، على شعور جميع لاعبى البارسا بالإحباط عقب التعادل مع سيلتا فيجو، حيث قال في تصريحاته عقب المباراة "من الواضح أن مستوانا متراجع، لقد أضعنا النقاط مرة أخرى، الجميع محبط للغاية، علينا أن نامل سقوط مدريد في بعض المباريات، لأننا نحن الاثنان لدينا مباريات قوية".

أضاف سواريز "لقد خسرنا نقطتين في الصراع من أجل لقب الليجا، كنا نعتمد على أنفسنا وعلينا الآن الانتظار حتى يخسر ريال مدريد نقطة ما. الشعور الذي نشعر به هو الإحباط لأننا فقدنا نقطتين".

وعن نزيف النقاط للفريق الكتالونى خارج ملعبه علق مهاجم برشلونة قائلا "أعتقد أن هناك شيء للمدربين لتحليله، بعيداً عن ملعبنا نفقد نقاطاً مهمة لم نخسرها في مواسم أخرى".

احتفال جنونى من ياجو أسباس بهدف التعادل الثانى

وعلق سواريز على الثنائية التي سجلها للبارسا ضد سيلتا فيجو قائلا "أنا سعيد لأنني حاولت مساعدة الفريق، لكني اشعر بالغضب والإحباط".

وتابع سواريز "لا تزال هناك مباريات معقدة لنا ولهم. لقد كانت مباراة معقدة، كما ستكون مع فياريال، وهناك أيضا أتلتيكو خلال منتصف الأسبوع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة